مشروع LocalCoinSwap: منصة لامركزية لبيع وشراء العملات الرقمية والمشفرة

19

مشروع LocalCoinSwap هو عبارة عن سوق غير مركزي، يسمح للمشترين والبائعين بتداول العملات الرقمية بإستخدام أي طريقة من طرق الدفع، وتوفر المنصة عملية تداول آمنة وغير معقدة وسريعة بسبب استخدامها للتقنيات الحديثة واعتمادها على تكنولوجيا البلوكشين، مما يسمح للمستخدمين بتبدال العملات بحرية دون متطلبات التحقق الغير ضرورية وأوقات الإنتظار التي تفرضها بعض المنصات الأخرى على مستخدميها، وتستخدم المنصة تأمين آمن يحل مسائل الثقة المتأصلة في عمليات التبادل عبر الإنترنت.

الجزء الأكثر أهمية في عملية التداول، هو نظام الضمان. حيث يدرك مطوري المنصة تماماً استخدام نظام ضمان عالي الأمان والذي يتعامل مع جميع مشكلات الثقة الشائعة لمعاملات التبادل عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم هذا النظام الإيكولوجي العديد من العملات الرقمية والمشفرة، ومع كل هذه الجوانب يثبت هذا النظام الإيكولوجي أنه محفز لتوسيع سوق حركة التداول عبر الإنترنت، ويحتوي هذا النظام على العمليات الصحيحة والخوارزميات والتقنيات التي تزيل الحواجز التي تمنع المتداولين الجدد من الدخول إلى سوق التجارة وتداول العملات المشفرة عبر الإنترنت.

مميزات مشروع LocalCoinSwap

  • تعتمد منصة LocalCoinSwap  في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة، والتي تجعل عملية تبادل العملات الرقمية أسهل وأكثر كفاءة.
  • تبسط المنصة جميع المعاملات بين الأقران، أوبعبارة أخرى لايتعين على التاجر دفع الرسوم للوسيط، كما أن هذا التبادل المشفر يدعم المزيد من وسائل الدفع على عكس الكثير من المنصات الأخرى والتي لا تدعم سوى وسيلة أو سيلتين فقط.
  • يمكن للمستخدمين التسجيل ببساطة وبسهولة في المنصة في دقائق معدودة، بدون أي تأكيدات أو متطلبات تحقق.
  • يستطيع المستخدم الدخول إلى المنصة بكل سهولة، وعمل بحث عن عروض العملات الرقمية المفضلة بالنسبة له، واستكمال اجراءات العرض المفضل بالنسبة له.
  • يعتمد نظام المنصة الإيكولوجي على تطوير بروتوكولات التبادل “المبنية على مبدأ الند للند” وجعلها أقوى وأكثر كفاءة وفقاً لنموذج الملكية الموزعة والمبتكرة، فبإستخدام هذا النموذج تهدف المنصة إلى سد الفجوة الموجودة بين عملية التحويل والمستخدمين.
  • تحتوي المنصة على أنظمة ضمان مستقرة، تعمل كوسيط يمكن الإعتماد عليها بين البائعين والمشترين، ففي حالة تداول بيع وشراء العملات الرقمية، اذا اكتملت عملية الدفع وأكد البائع على المعاملة بالعملة النقدية، يتم تحرير الشفرة إلى المشتري، وبذلك يضمن هذا النظام لتأمين أموال المستخدمين أثناء انخفاض أو ارتفاع العملات في السوق.
  • يعمل نظام البلوكشين المستخدم في المنصة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وبذلك تكون المنصة قد حلت جميع القضايا المتعلقة بالتبادلات المركزية والموزعة.
  • تتميز المنصة بواجهة سهلة وبسيطة جداً، توفر للمستخدمين سهولة وسرعة في إجراء معاملاتهم وتداول أموالهم خلالها.
  • لا توجد قيود على أي عملة من العملات الرقمية الحالية، فسيتمكن المستخدمون من تداول أي نوع من أنواع العملات الرقمية بدون قيود أو متطلبات.
  • يتم توزيع عملات رقمية بشكل مباشر على المستخدمين على شكل أرباح لمن يحتفظ بالعملة الخاصة بالمنصة.

حل المشروع

حل مشروع LocalCoinSwap مشاكل كثيرة كانت تواجه العديد من المنصات الأخرى، فباعتمادها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” واستخدام نظام الضمانات، وفرت للمستخدمين اجراء عمليات تبادل العملات الرقمية بكل سهولة وبأمان كامل، كما ألغت الوساطة بين البائعين والمشترين وبالتالي عملت على تقليل التكلفة، كما أنه على عكس المنصات الأخرى فإنه لا توجد قيود على أي عملة من العملات الرقمية المتداولة على الإنترنت، فسيتمكن المستخدمون من تداول أي عملة يريدونها.

معلومات مهمة

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع PDATA: منصة لتداول البيانات الشخصية مقابل العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

بداية فترة البيع الجماعي: 15 أبريل 2018

السعر: 0.0004 ايثيريوم لكل LCS

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 70 مليون LCS

الموقع الإلكتروني لـ LocalCoinSwap

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.