تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقميةتكنولوجيا البلوكشين

نادي “ليفربول” يُصبح شريك رسمي لتطبيق “تداول العملات” قائم على البلوكشين

أعلنت منصة تداول “TigerWit” عن شراكة جديدة تجمعها مع نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم واشارت إلى إطلاق تطبيق تجاري جديد يستند على “البلوكشين” ويمنح العملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية الرئيسية واسواق تداول الفوركس والمؤشرات والسلع والمعادن.

بموجب عقد الشراكة بين نادي “ليفربول” ومنصة “TigerWit”، تصبح المنصة “شريك تداول العملات الأجنبية الرسمي لنادي ليفربول” في ترتيب يمنح الشركة فرصة فريدة لزيادة اعتراف علامتها التجارية ويوفر امكانية اعتماد تطبيق التداول الجديد الذي يأتي مع نظام تسوية يستند على تكنولوجيا (دفتر الاستاذ الموزعة DLT) التي تدعمها البلوكشين.

نوادي كرة القدم تتبني بلوكشين الشراكات

تصبح هذه الشراكة الأحدث في ظل وجود نمط متنامي من نوادي كرة القدم الأوروبية التي تتبنى مؤخرًا فُرص الشراكة مع المؤسسات التي تعتمد على البلوكشين، والملاحظ أن هناك إمكانية فعلية بوجود علاقة تكافلية بين عالم الرياضة وعالم العملات الرقمية المشفرة.

ذكر في وقت سابق أن منصة الاستثمار عبر الإنترنت العالمية المعروفة بأسم “eToro” وقعت شراكة مدفوعة بالبيتكوين مع سبعة أندية في الدوري الانجليزي الممتاز وهم: “توتنهام” و “نيوكاسل” و “ليستر سيتي” و “كريستال بالاس” و “ساوثهامبتون” و “كارديف سيتي” و “برايتون أند هوف ألبيون”. وأفاد أيضا أن العملاق الفرنسي لكرة القدم نادي “باريس سان جيرمان PSG” يخطط لإطلاق عملة مشفرة خاصة به مع توفير امتيازات معينة رغبةً في تحفيز مشجعيها على استخدام تقنية البلوكشين.

في بداية موسم 2018/2019 (الموسم الحالي)، وقع فريق “ولفرهامبتون واندررز” الذي تم ترقيته حديثًا في الدوري الممتاز عقدًا مع منصة العملات المشفرة “CoinDeal” للرعاية طوال مدة الموسم. في الآونة الأخيرة، كما سبق لأندية “نيوكاسل يونايتد” و “كارديف سيتي” تُجريان محادثات مع “SportyCo” وهي منصة تمويل واستثمار رياضي لامركزية، بهدف طرح عملتها الأولية (ICO).

وقال “تيم هيوز” الرئيس التنفيذي لمنصة (TigerWit) معربًا عن رضاه عن الشراكة مع ليفربول:

“اليوم هو يوم كبير لشركتنا، نحن نطلق تطبيق التداول المبني على تقنية البلوكشين المبتكرة ونقدم ذلك بالشراكة مع نادي ليفربول، حيث تؤمن شركة TigerWit في سوق يتصف بالشفافية وإنعدام التمييز أو المفاضلة. لقد قمنا بتطوير نظام تسوية رائد يعتمد على تكنولوجيا البلوكشين سيغرس الثقة من خلال توفير قدر أكبر من الأمن وكفاءة العمليات. يجب أن يكون التداول أفضل، بل ويمكن أن يكون أكثر شفافية ونزاهة لجميع المتداولين، بغض النظر عن الخبرة أو حجم حساباتهم. “

وفي رده، قال “بيلي هوجان” المدير الإداري والتجاري لنادي ليفربول الانجليزي:

“نحن سعداء للغاية لإضافة “TigerWit” كأحدث شريك للنادي وشريكنا الرسمي للتداول الأجنبي عبر الانترنت. سوف يصل عرضنا العالمي إلى جميع أنحاء العالم حيث أن أسواق “TigerWit” الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا لديهم أعداد هائلة من أنصار ليفربول. من خلال هذه الشراكة الجديدة مع TigerWit، نتطلع إلى عمليات تنشيط للتسويق، والتي ستساعد في الحصول على أنشطة وخبرات المُعجبين وجعلهم أقرب إلى النادي.”

تأسس نادي ليفربول لكرة القدم عام 1892، وهو واحد من أكثر أندية كرة القدم الأسطورية في العالم، حيث فاز بعدد 18 لقب من ألقاب “الدوري الانجليزي” و 7 بطولات من “كأس إنجلترا” و 8 بطولات لـ(كأس الدوري)، و 5 كؤوس أبطال اوروبية و 3 كؤوس لبطولة (كأس الاتحاد الأوروبي) و 3 كؤوس سوبر اوروبية، بالإضافة إلى 15 درع خيرية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock