تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الحكومة الهندية تجتمع لمناقشة مستقبل العملات الرقمية المشفرة

وضعت الحكومة الهندية خطة لوقف جميع أشكال المعلومات المضللة والوعود الغير صحيحة، حسب ما أخبرت العديد من المصادر.

اندلعت الأخبار بعد أن ذكرت وكالة “برس ترست” الهندية أن رئيس الوزراء “ناريندرا مودي” ترأس اجتماعا مع أصحاب المصلحة الآخرين، في الطريق إلى الأمام للعملات المشفرة في 13 نوفمبر.

الحكومة الهندية توقف الإعلانات المضللة المتعلقة بالعملات المشفرة:

وفقا لمصادر رسمية، تسعى الحكومة الهندية للمعارضة وبشدة لفكرة استغلال الشركات القائمة على العملات المشفرة، وجميع المنظمات الأخرى ذات الصلة بالكريبتو، للإعلانات المزيفة.

قرر الاجتماع الأخير الذي ترأسه رئيس الوزراء “ناريندرا مودي”، ضرورة وقف حدوث ذلك فورا.

ينعقد هذا الاجتماع في وقت تعمل فيه وزارة المالية حاليا على مشروع قانون مفصل جيدا لتنظيم العملات المشفرة والمستثمرين ومنصات التداول بحلول الدورة الشتوية للبرلمان.

وفي الوقت نفسه، ستجتمع الهيئة البرلمانية الدائمة للشؤون المالية أيضا مع أصحاب المصلحة من النظام البيئي للكريبتو في 15 نوفمبر للحصول على آرائهم.

وسيترأس النائب لوك “سابها جايانت سينها” جميع الآراء التي يتم مشاركتها خلال اجتماع رئيس الوزراء وكذلك تلك المطلوبة في جلسة اللجنة البرلمانية، والتي ستؤثر بشكل مباشر على المسودة النهائية للقاعدة التي سيتم طرحها في البرلمان.

هذا ومن الواضح أن بنك الاحتياطي الهندي ووزارة المالية ووزارة الداخلية قد قاموا بواجبهم في اكتشاف العملات الرقمية، حسب المصدر سابق الذكر.

ليس ذلك فحسب، بل استشاروا أيضا آراء المحللين الخبراء من جميع أنحاء البلاد وحول العالم أيضا.

كانت النقطة الرئيسية الأخرى التي تمت مناقشتها هي حقيقة أن أسواق العملات الرقمية لن يُسمح لها بأن تصبح طرقا لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وقالت المصادر إن الحكومة الهندية ستراقب الصناعة عن كثب، وستتخذ خطوات استباقية لتنظيمها.

ردود فعل متباينة حول الاجتماع:

حتى الآن، قد يبدو أن الناس ليسوا معجبين جدا باللوائح التي تم الكشف عنها مؤخرا والتدقيق حول العملات المشفرة، كما يتضح من بعض الردود والمنشورات على تويتر.

اقرأ أيضا:

القبض على متهم في العاصمة “سيدني” بشأن عملية احتيال عالمية بالعملات المشفرة

بشكل رسمي: شبكة البيتكوين ترحب بترقية “Taproot”…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock