مشروع FundRequest: سوق لامركزي يجمع المهتمين بالمصدر المفتوح

مشروع FundRequest من المنصات التي بدأت في العمل على الإنترنت في عام 2016، يمكن القول أن هذه المنصة تم إنشائها خصيصًا من أجل تحفيز المنصات مفتوحة المصدر، ودفعها للمشاركة في إنشاء الكثير من المشاريع. 

المطورين القائمين على المنصة صمموها من أجل التخلص من أية حواجز متعلقة بالمشاريع مفتوحة المصدر، وعملوا على كسر هذه الحواجز من خلال توفير منصة تدعمها وهي منصة FundRequest، بمعنى أن المنصة بمثابة وسيط بين طبقات الدعم المتمثلة في أغلب المشاريع مفتوحة المصدر، وبين فريق دعم المشاريع المتواجد في المؤسسات القائمة على هذه المشاريع.تم إنشاء FundRequest من أجل زيادة قيمة الشركات والمبرمجين والمستخدمين فهي تسمح للمستخدم بتمويل المشاريع التي يرغب فيها دون وجود أية حاجة لمعرفته بالتكويد والبرمجة، وفي الوقت نفسه تعمل على مساعدة المطورين في البحث عن المشاريع الممولة التي تناسبهم وتتوافق مع مهاراتهم.

مميزات وفوائد مشروع FUNDREQUEST

يمتلك مشروع FundRequest  الكثير من المزايا والفوائد التي تعود على مستخدميه ومن ضمنها:

  1. تضمن هذه المنصة الأمان، والثقة لكل العملاء المتواجدين عليها سواء مستخدمين أو مطورين وهذا من خلال اعتمادها على تكنولوجيا البلوكشين، الإثريوم، وكذلك العقود الذكية.
  2. تفتح FundRequest  سوقًا للمشاريع الاستثمارية والتجارية عالية القيمة، والمدعومة من المجتمع بشكل قليل وهو ما يساعد في توجيه الأنظار إلى المشاركة في المشاريع المفتوحة المصدر.
  3. تعطي الكثير من المكافآت للمطورين فمن خلال FundRequest  يصبح بإمكانهم فهم المجتمع بشكل سريع، وهو ما يجعلهم قادرين على تطوير مشاريع أكثر ملائمةً لاحتياجات الجميع.
  4. تسمح FundRequest للشركات ببناء منطقة دعم مخصوصة لها تم إنشائها من أجل مناسبة احتياجات ومتطلبات العملاء.
  5. تتميز FundRequest عن غيرها من منصات البلوكشين الأخرى أن المستخدمين بمقدورهم الاستفادة منها في تمويل مشاريع تؤثر عليهم بشكلٍ شخصي، أو استخدامها في جمع الأموال لتحقيق الأهداف التي يسعون إليها.
  6. بمقدور أي شخص أن يستخدم هذه المنصة في تقديم مكافآت وجوائز لزيادة قدرتهم على استخدام الأدوات المفتوحة المصدر المفضلة لديهم، وإنتاج المزيد من الحوافز، كما أن المنصة تساعد المشاريع المفتوحة المصدر وحركة البرمجة الحرة وتزيد من وتيرة التنمية فيها.

حل FundRequest

يوجد فجوة كبيرة بين دعم المشاريع مفتوحة المصدر، ودعم أية مشاريع أخرى وهذا الأمر يجعل الكثير من الأشخاص يعانون من أجل الحصول على تمويلات لمشاريعهم مفتوحة المصدر.

ولكن منصة FundRequest  تحل هذه المشكلة بكل سهولة، فهي تساعد على توجيه الدعم لمثل هذه المشاريع، كما أنها تعد واحدة من أهم المنصات اللامركزية التي تعوض المستثمرين والمساهمين عن عملهم داخل المشاريع المفتوحة المصدر وتسمح لهم بالاستمرار في هذه المشاريع والتحكم في أموالهم عن طريقها.

كذلك تحل مشكلة خاصة بالمطورين وتعطي جميع العملاء القدرة لدعمهم وتحفيزهم على العمل في مجال المشاريع مفتوحة المصدر، وتكافئهم عن هذا.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: لم يتم تحديده – متوقع في الربع الأول لعام 2018م –

السعر: لكل إيثيريوم  1800 FND

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 15 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ FundRequest

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن