نظرة على نقاط القوة والضعف في مشروع Experty

مشروع  EXPERTY هو أحد المشاريع التي قدمناها مسبقاً في موقع بيتكوين العرب ومجموعة التليجرام الخاصة بالموقع. وهي منصة قائمة على تكنولوجيا البلوكشين تعمل على جمع الخبراء في مختلف المجالات في نطاق واحد بحيث تسهل على من يرغبون في استشارة مثل هؤلاء الخبراء على الاستفادة منهم والوصول إليهم بسهولة. وتستخدم منصة EXPERTY بشكل موسع في الكثير من الأعمال التجارية التي تحتاج إلى وجود خبير دائم من أجل استشارته وبالأخص للشركات التي تقوم بصفقات تجارية واستثمارات متعددة ولكنها لا تمتلك خبير أو مستشار دائم معها.

تعتبر منصة EXPERTY من أكثر منصات المشاريع الواعدة لعام 2018م, والسبب في هذا أنها سوف تعد منبرًا لنشر الخبرات والمعرفة في مقابل الاستثمارات المالية، علما بأن المنصة عقدت اتفاقيات مع عدد من الخبراء في مجالات متعددة للإنضمام إليها مباشرة بعد الإطلاق الرسمي.

نقاط القوة والضعف بمنصة EXPERTY

مثل أي منصة من منصات البلوكشين والمشاريع المتعلقة بها، تمتلك منصة EXPERTY مجموعة من نقاط القوة، يقابلها مجموعة أخرى من نقاط الضعف، وهي على النحو التالي:

أولًا: نقاط القوة

  1. تقوم المنصة على العقود الذكية الخاصة ببلوكشين الإثريوم، وهذا يساعدها على توفير الخدمات التي تقدمها للعملاء والمستثمرين المسجلين بها بشكل آمن ويحفظ حقوق الطرفين.
  2. المنصة تمتلك قاعدة بيانات كبيرة تقوم بتخزين مواقع الويب، وكافة المعلومات الخاصة بالمسجلين بها وذلك سوف يسهل الوصول إليهم.
  3. تستخدم منصة EXPERTY بروتكول خاص في المكالمات التي يجريها الخبراء عليها سواء مكالمات الصوت أو حتى مكالمات الفيديو مشابه لتطبيق “سكايب”.
  4. تكفل المنصة للمستخدمين إمكانية الدفع الفوري عن كل مكالمة يتم إجرائها من أجل استشارة الخبراء ويتم محاسبتهم على أساس الدقيقة في كل مكالمة، وتضمن المنصة حقوقها كونها تتأكد من رصيد المتصل أولًا على المنصة وفي حال لم يكن كافيًا لإجراء المكالمة لا تسمح بهذا.
  5. المنصة تسمح لجميع المستخدمين المتواجدين بها وبالأخص الخبراء إنشاء ملفات كاملة لهم يضعون فيها مهنتهم والخبرات التي يمتلكونها، وما لديهم من معرفة لتسهيل المهمة للعميل لإختيار المستشار الأنسب.

ثانيًا نقاط الضعف

أما بالنسبة لنقاط الضعف الخاصة بمنصة EXPERTY:

  1. القائمين على مشروع منصة EXPERTY هم مجموعة مميزة من الجانب التقني ولكن المشروع يعتمد على عوامل أخرى مثل مجال الاستشارات أو تعاملات العملات الرقمية والمشفرة وهو ما ينقص المشروع, على أنه من المتوقع أن ينضم أعضاء جدد لفريق العمل.
  2. المنصة حددت رغبتها في الوصول إلى خبراء في مجالات متعددة من الخبير في تكنولوجيا سلسلة الكتل إلى الخبير الكهربائي في إصلاح المنازل, وذلك قد يصعب مهمة الوصول إلى الجمهور المستهدف والتوسع.
  3. كما شرح المشروع بأن الخبير أو الاستشاري لديه عدد محدود من المكالمات وذلك قد يؤثر على اختيارات العملاء بالإضافة إلى محدودية الدخل للمستشار أو الخبير من المنصة.
مشروع OmniTude: تكنولوجيا سلسلة الكتل والتجارة الإلكترونية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 22 يناير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 25 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  25 فبراير 2018

السعر: لكل EXY ما يقابله من 0.001 إيثيريوم

هدف مجموع الاستثمارات: 9 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ Experty

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن