مشروع EXPERTY: منصة خاصة بالاستشارات على تكنولوجيا البلوكشين

0 13

مشروع EXPERTY هي منصة خاصة تربط بين الأفراد الباحثين عن معلومات مع الخبراء في مجال أعمالهم للحصول على استشارات والمشروع في مجالات متعددة. وتقوم المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل وتقوم باستخدام العملة الرقمية الخاصة بها EXY لتنفيذ المدفوعات على المنصة.

وبذلك تدعم منصة EXPERTY إمكانية الدفع الآلي والتلقائي من المستخدم أو الباحث عن استشارة إلى المستشار أو الخبير على أساس نسبة يتم تحديدها مسبقًا قبل البدء في الاستشارة وعلى أسس أخرى مثل مدة الاستشارة. ويمكن القول أن منصة EXPERTY هي واحدة من البروتوكولات التي تجمع أصحاب الأعمال والمشاريع و “شبكة الخبراء منهم” على منصة قائمة على البلوكشين, وتهدف أيضا إلى ربط المهنيين ذو الخبرة ببعضهم البعض لتنمية مواهبهم والاستفادة من خبرات بعضهم البعض، والأخذ بمشورة بعضهم.

مميزات منصة EXPERTY

بخلاف الكثير من المشاريع القائمة على تكنولوجيا البلوكشين أو التي تمر في مرحلة الطرح الأولي للعملة الرقمية, إلا أن منصة EXPERTY تمتلك الكثير من المميزات التي تجعلها منصة مناسبة لتقديم الفائدة والمعلومة للباحث عنها وتحقيق ربح مادي للخبير في مجاله في الوقت نفسه، وبالحديث عن أهم مميزات هذه المنصة:

  1. هي منصة تعتمد على تكنولوجيا الإثيريوم مما يعني أنها لامركزية وتعتمد على العقود الذكية من أجل ضمان حقوق كلًا من العميل أو المستخدم والخبير الذي يرغب في تقديم استشاراته.
  2. تساعد الخبراء في مجالات العمل المختلفة على الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في المجال وتحويلها إلى أرباح مادية وذلك من خلال ربطهم بشبكة كبيرة حول العالم.
  3. اعتماد المنصة على العقود الذكية في عمليات الدفع التلقائي والآلي لقيمة الصفقة يعني ضمان تام لجميع الأطراف سواء من الناحية المادية أو مستوى الخدمة.
  4. يمكن للخبراء والموهوبين عمل ملفات شخصية عليها يعرضون فيها مهنتهم وتقديم نبذة عن ما يمكن أن يقدموه من معرفة ليسهل الوصول إليهم ممن يحتاج الاستشارة.
  5. المستخدمين فيها قادرين على تبادل المعلومات الخاصة بهم من خلال مكالمات هاتفية سريعة صوت، أو مكالمات فيديو، وسيتم فرض رسوم لهذه المكالمات على أن يتم استخدام العملات الرقمية الخاصة بالمنصة.

حل EXPERTY

الشركات الاستشارية أو شركات الخبراء المستخدمة في الماضي كان الهدف من إنشائها هو جلب ذوي الخبرة العالية في مجال عملهم، وتقديمهم للعمل كمستشارين مؤقتين للأشخاص الذين يبحثون على وجه التحديد عن المشورة في هذا المجال. وتقوم الشركات الاستشارية بهذا العمل في مقابل أن تتلقى عمولة وتلعب دور الطرف الثالث في مثل هذه الصفقات. ولذلك قرر فريق عمل منصة EXPERTY, إنشاء المنصة لتكون بديلة لتلك الشركات وتوفر التكلفة على الباحثين عن استشارات وبين أصحاب الخبرات وربطهم بشكل مباشر وأسرع.

كما تحل منصة EXPERTY واحدة من أهم عقبات الباحثين عن مستشارين أو خبراء، وهي أزمة العثور عليهم بشكل مباشر, كون الشركات الاستشارية تفضل أن تقدم نفسها كمنشأة قبل التعريف بالمستشار المختص. ولكن EXPERTY سوف تقوم بجمع خبراء المجال في نفس المكان مما يسمح لهم من تحقيق دخل من مهاراتهم وفي الوقت نفسه تساعد الموهوبين على تنمية مواهبهم والحصول على الاستشارات التي يرغبون عنها بشكل عملي، وتقوم المنصة بعمل كل هذا من خلال تطبيق الصوت والفيديو المتاح استخدامه عليه المشابه لتطبيق سكايب “Skype”، كما أنها تعتمد على أنظمة العقود الذكية التلقائية التي تعالج جميع المدفوعات باستخدام رمز خاص جدًا بالمنصة وهو EXY.

معلومات مهمة

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

طريقة المشاركة في الـ ICO أو ما يعرف باسم الطرح الأولي للعملات المشفرة
أقرأ ايضًا

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 22 يناير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 25 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  25 فبراير 2018

السعر: لكل EXY ما يقابله من 0.001 إيثيريوم

هدف مجموع الاستثمارات: 9 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ Experty

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.