مشروع Essentia: إدارة البيانات والهويات الرقمية على البلوكشين

90

مشروع Essentia عبارة عن الإطار الذي يسمح للمستخدمين بالسيطرة الكاملة على بياناتهم وهوياتهم على شبكة الإنترنت عبر الكثير من الخوادم المتوفرة، ويمكن للمستخدمين التحكم فيما إذا كانوا يريدون أن تكون هويتهم خاصة تماما أم لا.

المستخدمون لهذا المشروع يُمكنهم الكشف عن أجزاء معينة من هوياتهم، أو ما إذا كانوا يريدون منح مواقع الويب إمكانية الوصول الكامل إلى شخصيتهم، والتعرف على المعلومات الشخصية والمواقع التي تزورها وذلك يتيح لهم خصوصية وتحكم أعلى لبياناتهم.

Essentia هو المشروع الوحيد الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المزيد من البيانات الشخصية لأسباب تتعلق بالتوثيق مثل عملية “إعرف عميلك”، ولكن هذا ليس ضروريًا بوجه عام، وباستخدام إطار You Essence، سيكون للمستخدمين التحكم الكامل في كيفية وأين يتم مشاركة معلوماتهم الشخصية مع خوادم أخرى.

النواحي الإيجابية في المشروع

يُوفر المشروع الكثير من الإيجابيات من ناحية خصوصية البيانات والسيطرة على البيانات. حيث على سبيل المثال في عالم رقمي نعيشه اليوم, يمكن لأجهزة الكمبيوتر الأخرى أو الخوادم أو كيانات خارجية الوصول إلى معلومات خاصة بالفرد دون الحصول على إذن مسبق.

من أبرز مميزات مشروع Essentia أنها توفر بيئة واحدة ومتمثلة في مركز يُمكن استخدامه لتخزين أشكال متعددة من التعيينات، والبيانات الشخصية، والمعلومات حول الأصول، وأكثر من ذلك. كل هذه المعلومات آمنة تماما بشكل لامركزي.

المشكلة التي يحلها المشروع

مشروع Essentia يحل القضايا التي تنشأ عادة في عالم نعيشه اليوم كون المعلومات هي أكثر قيمة من أي وقت مضى، ويمكن أن يتم بيعها في أسواق سوداء بأسعار مرتفعة وقد تعود بالضرر على الفرد. أما المشروع فإنه يهدف إلى تقديم إطارًا يسمح لهم بالبقاء مجهول تمامًا إذا كانوا يرغبون ويعطيهم أيضا القدرة على الحفاظ على البيانات حول الجهاز الخاص بهم.

باستخدام إطار آمن مثل Essentia، يمكن للمستخدمين التأكد من أنهم لا يتم الاستفادة منها أو الوصول إليها بفضل تكنولوجيا البلوكشين، ويمكنهم تصفية ما يسمح للكيانات بالوصول إلى البيانات الخاصة بهم، ويوفر هذا الإطار سبيلا لتحقيق اللامركزية الكاملة في هويتك.

مميزات المشروع

اللامركزية: استخدام تكنولوجيا البلوكشين يمكنك الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك، وكل مستخدم لديه السيطرة الكاملة على كيفية مشاركة البيانات الخاصة بهم.

غير هادفة للربح: منصة Essentia تعمل كشركة غير ربحية مقرها في مدينة أمستردام الهولندية، وتخطط لتقديم جميع خدماتها مجانًا.

للتخصيص: الإطار مقدم يعتبر سهل التخصيص لأي مستخدم أو آلة يستخدمه وبالإمكان تعديلها حسب احتياجات الفرد.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

مشروع DAV Netowrk: مستقبل قطاع النقل على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

فوائد التعامل مع مشروع Essentia

المشروع يُسهل على المستخدمين الوصول على الفور بشكل آمن مع سلسلة الخدمات من أجل تبادل المعلومات والبيانات كما يُمكن تشفير بيانات المستخدمين والحفاظ عليها على التخزين اللامركزي، وعدم الاتصال علنًا ​​بهويتهم.

ضع في الاعتبار أنه لا يتم إدارة بيانات المستخدمين من خلال الخدمات المركزية كما يمكن للمستخدمين قفل واستخدام البيانات الشخصية الخاصة بهم، وكذلك التخلص منه مع سهولة الاستفادة من آراء الخبراء.

النظم الداعمة

 النظم الإيكولوجية التي تدعم تقنيات البلوكشين تنمو من الحين للآخر وتحصل على النضج الكافي للاستمرار كما أنه تُقدم الخدمات والحلول الأساسية التي تحمي خصوصياتهم أو بياناتهم أو معرفاتهم أو أصولهم.

هذه الحلول يمكن أن تطلق مستويات أكثر تعقيدًا، لكنها سلسة بسيطة وقوية، من التفاعل من خلال التقنيات القائمة على بلوكشين واللامركزية / النظم.

باستخدام إطار Essentia، سيكون للمستخدمين التحكم الكامل في كيفية وأين يتم مشاركة معلوماتهم الشخصية مع خوادم أخرى.

معلومات مهمة

التسجيل في اللائحة البيضاء Whitelist:  من خلال هذا الرابط

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 31,900,000 دولار

السعر: 15,000 ESS لكل ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ Essentia

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.