مشروع DANEEL: الذكاء الاصطناعي لخدمة المستثمرين في عالم العملات الرقمية

منصة DANEEL هي أحد المنصات المختصة بمجال الذكاء الاصطناعي، تم إنشاء هذه المنصة من أجل التحليل بشكل أكثر دقة واتخاذ قرارات ذكية في عالم العملات الرقمية والمشفرة. ويأتي الهدف من إنشاء المشروع بعد نمو مجال العملات الرقمية وعددها حتى تجاوز 1300 عملة رقمية وأصبح من المهم توفر أدوات تساعد المتداول والمستثمر في المجال.

منصة DANEEL من المنصات التي يمكنك لأي فرد استخدامها والتسجيل عليها سواء من خلال سطح المكتب أو التطبيق الخاص بالمنصة القابل للعمل على مختلف أنواع الهواتف الذكية، تعمل المنصة على إدارة حسابات تداول العملات وتنظيم محفظة العملات المشفرة، كما يمكن للمستخدم الاستعانة بالخوارزميات المتواجدة بالمنصة وترك المهمة لها من أجل تحليل ودراسة السوق لتقديم بيانات حقيقية في الوقت الحقيقي.

مميزات مشروع DANEEL

يمكن القول أن الهدف الأساسي من إنشاء منصة DANEEL هو منح المستخدم مساعد يومي له في جميع أعماله التجارية وصفقاته، وتمتلك المنصة الكثير من المميزات التي تهدف الى تقديمها للمستثمر في عالم العملات الافتراضية والرقمية، ومن ضمن تلك المميزات:

  1. سهولة الوصول إليها على سطح المكتب وعلى هيئة تطبيق للهواتف الذكية مما يمكن المستخدمين من التعامل بها في أي وقت وفي كل مكان.
  2. المنصة تسهل على المستخدم إدارة وتنظيم محفظة العملات المشفرة التي يمتلكها وإدارة حسابات التداول الخاصة به.
  3. تساعد المستثمرين عليها من تبادل المعرفة والخبرات فيما بينهم.
  4. تقدم دانيل مشورات ذكية لمستثمر لاتخاذ القرار المناسب من أجل الصفقة التي يقوم بها.
  5. يمكنك للمسجلين بها اختبار معلوماتهم ومدى معرفتهم من خلال الإجابة على الأسئلة المتواجدة بها والمتعلقة بمنصات البلوكشين، والعملات المشفرة، وكذلك اللوائح والقوانين الخاصة بعالم التشفير، وتفيد في الحصول على مكافآت من هذه الأمور.
  6. استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل ودراسة حال السوق وآراء المتداولين عن عملات معينة.
مشروع Arcblock: لتحقيق التوافق بين العالم الواقعي وتكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

حل DANEEL

تحل DANEEL الكثير من مشكلات المستثمر العادي ولعل أهمها هو الوصول إلى المعلومة المناسبة في الوقت المناسب. من خلال مساعد ذكي تم بنائه على “واتسون” بإمكان الفرد معرفة مشاعر السوق والخوف أو الإيجابية من خلال مؤشرات دقيقة تم جمعها وتحليلها بواسطة الأداة.

كما أن الكثير من منصات التداول تجعل المستخدم يستغرق وقتًا طويلًا من أجل إدارة محفظته وتنظيمها وكذلك إدارة حساب التداول الخاص به، ولكن منصة دانييل تدير حسابات التداول بكل سهولة وكفاءة من أجل المستخدم. كما أن DANEEL يوفر للمستخدم تقرير متكامل حول السوق مما يختصر عليه الوقت للمتابعة ومعرفة تطورات السوق.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 29 يناير 2018

السعر: 0.29 دولار لكل DAN

الموقع الإلكتروني لـ DANEEL

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن