مشروع Arcblock: لتحقيق التوافق بين العالم الواقعي وتكنولوجيا سلسلة الكتل

0 46

مشروع ArcBlock هو  أحد أكثر المشاريع التي حظيت اهتماما قبل انطلاق مرحلة الطرح الأولي للعملة أو ما يعرف بالـ ICO. وبدأت بوادر المشروع تظهر في الأسابيع القليلة الماضية على أن يتم طرحها في مرحلة البيع الجماعي في الثالث من شهر فبرايرا القادم. علماً بأنه منذ لحظة الإعلان عن المنصة وهي استطاعت أن تستحوذ على اهتمام جميع المستثمرين في عالم العملات الرقمية والتشفير. 

ويصف القائمين على المشروع بأنه ثورة جديدة في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل من خلال إصلاح المشاكل التي تواجه التقنية, ويهدف المشروع إلى تحسين الأداء الضعيف وارتفاع التكلفة وسوء الاستعمال في التكنولوجيا. وتعتبر المنصة سوق للتطبيقات أو الخدمات الجاهزة لإعادة الاستخدام من خلال دمج تكنولوجيا الحوسبة السحابية مع تكنولوجيا سلسلة الكتل.

يعتبر الهدف الأساسي من إنشاء ArcBlock هو خلق نظام بيئي يحقق توافق بين العالم الواقعي والبلوكشين ويساعد في تنمية وتطوير التطبيقات اللامركزية، ومن المتوقع أن تساعد ArcBlock في تحقيق تقدم تكنولوجي كبير يساعد في توفير المزيد من تطبيقات الجيل الثالث المتعلقة بالبلوكشين.

مميزات مشروع ArcBlock

ولعل السبب الرئيسي الذي جعل الكثير من المستثمرين والمهتمين بعالم التشفير والبلوكشين ينجذبون إلى ArcBlock منذ لحظة الإعلان عنها، هو المميزات التي تقدمها المنصة 

  1. تعتبر من أهم المنصات الرمزية للاقتصاد؛ فالمنصة تسعي إلى خلق نظام بيئي متقدم، لا يعتمد فقط على التطبيقات المركزية، ولكن في الوقت نفسه يهتم بتطوير التطبيقات والبرمجيات اللامركزية.
  2. تعتمد  على مجموعة من التقنيات والتكتيك المتعلق بتجارب المستخدم الذكية، وتعمل على توفير تجربة حقيقية للمستخدم تدمج ما بين الواقع وعالم البرمجيات.
  3. تسهل على المستخدم الوصول من المتصفح إلى التطبيق أو البرنامج الذي يرغب في تحميله من المتجر دون وجود أية إضافات، وهذا يجعلها من أفضل المنصات التي تقدم تجربة أفضل للمستخدم.
  4. صممت المنصة لتكون مناسبة للعمل داخل أي حوسبة سحابية، بحيث تكون قادرة على توفير الكثير من خدمات أمازون للمستخدم بما فيها من خدمات الويب.

حل ArcBlock

تساعد المنصة على حل الكثير من المشكلات والتحديات التي تعاني منها أغلب منصات البلوكشين على اعتبار أنها من أنواع التكنولوجيا والصناعات الحديثة حتى الآن، ومن ضمن هذه المشكلات:

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

منصة KuCoin: شرح لأحد أشهر منصات التداول في عالم العملات الرقمية
أقرأ ايضًا
  1. عدم وجود شفافية في الكثير من التطبيقات الخاصة بالبلوكشين، مما يجعل العملاء لا يستطيعون ضمان حقوقهم والكثير منهم يقعون ضحايا للاستثمارات على منصات البلوكشين تلك.
  2. التكلفة الخاصة بأغلب منصات البلوكشين مرتفعة للغاية بما أنها مازالت نوعًا حديثًا من أنواع التكنولوجيا، وهو الأمر الذي يجعل العملاء مضطرين للدفع للمطورين عن كل شيء يقومون بها، مع عدم قدرة المطور على اختيار التكنولوجيا المفضلة له.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 3 فبراير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  10 فبراير 2018

السعر: لكل إيثيريوم  1900 ABT

الموقع الإلكتروني لـ ArcBlock

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.