مشروع CryptoSouk: منصة لتداول العملات الرقمية والمشفرة للعالم العربي

295

حول مشروع CryptoSouk

مشروع CryptoSouk هو عبارة عن منصة تداول للعملات الرقمية للمتداولين من مختلف المستويات، وتهدف المنصة لجعل تداول العملات الرقمية في متناول الجميع.

الهدف من هذا المشروع هو إجراء المعاملات الرقمية بشكل سريع للغاية وبطريقة آمنة. وذلك من خلال جلبهم لأجهزة تحويل رقمية تعمل على المدى الطويل، كما أن لديهم خبرة في السوق لخلق حلول فعالة لأنظمة تبادل العملات، حيث لا يحتاج المشاركون الجدد إلى الخبرة السابقة في التداول.

وستوفر المنصة تداول عملات رقمية متعددة البيتكوين والإيثريوم ولايت كوين وريبل وداش وزد كاش ومونيرو. وتطمح المنصة لإضافة المزيد من العملات في المستقبل.

المشاكل التي يسعى مشروع CryptoSouk لحلها

تكمن المشكلة هنا في أن عمليات بيع و شراء العملات الرقمية ليس بالأمر السهل. وهناك العديد من الأفكار التي استعرضها بعض المطورين بخصوص منصات التداول اللامركزية ولكن بعضها يفتقر إلى السيولة والإنتشار في السوق. كما أن التجار والمستثمرون في العالم العربي يبحثون عن خدمة عملاء عالية الجودة تزودهم بالإحصائيات المتوقعة جراء مشاركاتهم في الأسواق المالية. كما أن هناك أشخاص محليون يجدون صعوبة في التحدث بلغات أخرى وفهم خدماتهم.

حل منصة CryptoSouk

يأتي مشروع CryptoSouk بالحل لكل هذه المشاكل من خلال توفير منصة واحدة تمكن الجميع من الوصول إلى الأصول الرقمية التجارية بسهولة وسرعة وبطريقة آمنة. ومن خلال الخبرات الكبيرة التي يمتلكها فريق العمل، اختاروا شركاء لمساعدتهم على تقديم تجربة تداول سريعة للعملاء. لهذا فهي توفر عمليات تداول آمنة وتجعل عمليات الإستبدال غير مكلفة وسهلة. وهي توفر منصة متعددة اللغات (العربية والانجليزية) لفهم الخدمات للعملاء من خلال لغاتهم الإقليمية.

مقالات ذات صلة

مشروع ARAW: بوابة التجارة الالكترونية عبر تكنولوجيا…

مشروع Essentia: لإنشاء مستخدم لامركزي وإدارة البيانات والهويات الرقمية
أقرأ ايضًا

كما أنهم يقدمون برنامج إحالة حيث يكون لكل مستخدم حساب على منصة التبادل الخاصة به مع رمز إحالة فريد يمكن مشاركته مع الآخرين. ويحصل المستخدمون على 50٪ من رسوم المعاملة، في حالة اشتراك مستخدم آخر باستخدام رمز الإحالة الخاص بهم.

مميزات منصة CryptoSouk

  • ستتم المعاملات بطريقة سريعة وآمنة جداً من خلال المنصة, بفضل التقنيات الحديثة.
  • تنشيء المنصة نظام مكافآت مرضي جداً لمستخدميها، وذلك من خلال عمليات الإحالة أو الريفيرال حيث سيحصل المحيل على 50% من رسوم المعاملات التي أجراها الشخص الذي تم إحالته سنوياً.
  • ستسمح المنصة بتداول العديد من العملات الرقمية مثل بيتكوين ولايت كوين وإيثريوم وريبل وداش وزد كاش ومونيرو.
  • ستكون المنصة متعددة اللغات، لحل مشكلة الأشخاص المحليين والذي يجدون صعوبة في التحدث بلغات مختلفة.

فريق عمل CryptoSouk

  • الرئيس التنفيذي: هو دايفيد ديربيللي وهو رائد أعمال يمتلك 20 عامًا من الخبرة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. يتمتع بخبرة في مختلف المجالات مثل الخدمات المصرفية الاستثمارية، وتمويل الشركات ، والاستشارات الاستثمارية، وسوق الأسهم والديون. كما أنه قد أنشأ 4 شركات في مجالات الوساطة، والإمداد، والاستشارات المالية والعقارات.
  • جين هوفمان: وهو شريك مؤسس والمدير التنفيذي السابق لشركة ناسداك. يعمل حاليًا كمستشار لشبكة Chia وكعضو مجلس إدارة والمدير التنفيذي للمعلومات المؤقت لـمشروع AEToken. لديه خبرة في مجال المالية وتطوير البرامج وسوق العملات الرقمية.
  • ريتشارد ديسوزا: هو مدير العمليات، ويشغل حالياً منصب رئيس العمليات في شركة JM للخدمات المالية بالكويت. يمتلك خبرة 10 سنوات كمدير عمليات في شركات الخدمات المالية في الكويت.
  • باسل أبوسعادة: هو المسئول التنفيذي للعمليات، ويشغل نفس المنصب في شركة JM بالكويت. ويمتلك باسل مهارات تواصل وبيع ممتازة للغاية نظراً لعمله في خدمة العملاء لإحدى الشركات الكبرى في السابق.
  • روبيرت فيجلوني وأندرو بايتس: مستشارين بمشروع Cryptosouk ولديهم خبرة كبيرة في عالم العملات الرقمية والبلوكتشين.

الموقع الرسمي لـ CryptoSouk

شرح منصة Binance: لتداول العملات الرقمية والمشفرة بكل سهولة وأمان
أقرأ ايضًا

مجموعة التيليجرام العربية

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: