تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

رئيس شركة “CryptoCom” ينتقد “CoinMarketCap” لتقديمها أحجام تداول بشكل خاطئ

انتقد السيد “كريس مارساليك”، الرئيس التنفيذي لشركة “CryptoCom” الشهيرة، مورد تجميع البيانات “CoinMarketCap” لإبلاغها وبشكل خاطئ عن حجم تداول منصة التداول “CryptoCom”.

في تغريدة نشرها الرئيس التنفيذي لشركة “CryptoCom” انتقد فيها منصة “CoinMarketCap”  لفشلها في الإبلاغ عن حجم تداول “CryptoCom” بدقة.

وجاء في تغريدة “كريس مارساليك”:

سنة سعيدة لفريق CoinMarketCap الذي قام، بعد أسبوع من ردي على تغريدة سيئة الصياغة، بتخفيض ترتيب منصتنا إلى المركز الرابع عشر.

نحن في المركز الثاني / الثالث على CoinGecko، لذا تعرفون يا رفاق أين تبحثون عن بيانات حقيقية ومحايدة للسوق.

في وقت كتابة هذا المقال، صنفت “CoinMarketCap” منصة “CryptoCom” في المرتبة 14 بحجم تداول 1.37 مليار دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

بينما وفي الوقت نفسه، تصنفها “CoinGecko” أن حجم تداولها يبلغ 2.83 مليار دولار، مما يضعها في المرتبة الثانية.

تعود “التغريدة سيئة الصياغة” التي يشير إليها “مارساليك” إلى تاريخ 15 ديسمبر، عندما أشار “مارساليك” لعدم دقة الأرقام وانتهى به الأمر في النهاية بالقول إنهما يعملان بالفعل على إزالة موجز الأسعار غير الموثوق به الخاص بـ CoinMarketCap من منتجاتهم.

ويبدو أن السبب الرئيسي للشكاوى هو الخلل الذي مرت به منصة “CoinMarketCap” في ذلك الوقت.

حيث أظهر خطأ على موقع “CoinMarketCap” زيادات عالية بشكل غير طبيعي في أهم العملات المشفرة، والتي بدورها أثرت على جميع خدمات الكريبتو المتصلة بها والتي تعتمد على بياناتها لإظهار الأسعار والتوازنات.

اقرأ أيضا:

بينانس تتورط في مشاكل مع السلطات التركية وفرض غرامة مالية عليها…التفاصيل هنا

قراصنة يستهدفون بروتوكول مبني على بلوكشين “Terra” لسرقة 30 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق