تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

وزيرة الخزانة الأمريكية: العملات الرقمية يمكن أن تجلب ابتكارا صحيا لأنظمة الدفع الحالية

خلال مقابلة حديثة مع CNBC، صرحت “جانيت يلين” رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق ووزيرة الخزانة الأمريكية الحالية أن الكريبتو يمكن أن يكون مفيدا إلى حد ما، على الرغم من إبدائها بعض الشكوك حولها.

وزيرة الخزانة الأمريكية: هناك فوائد من الكريبتو:

عندما سألها “أندرو سوركين”، مضيف قناة CNBC عما إذا كان موقفها تجاه العملات الرقمية قد تغير بعد أن كان موقفها سلبي في السابق، قالت “يلين” إنها لا تزال متشككة قليلا في ذلك.

تعتقد وزيرة الخزانة الأمريكية أيضا أن الكريبتو يمكن أن يحقق فوائد معينة إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

على وجه الخصوص، اعترفت “يلين” بأن الابتكار في العملات الرقمية يمكن أن يساعد أنظمة الدفع التي تستخدمها الولايات المتحدة الأمريكية ويمكن أن تكون شيئا صحيا.

التصريح الإيجابي من “يلين” جاء بعد أن أصدر الرئيس “جو بايدن” الأمر التنفيذي والذي تطرق فيه للعملات الرقمية المشفرة وحث حولها الهيئات التنظيمية حول العديد من المحاور ووجوب أخذها بعين الاعتبار، مثل:

حماية المستهلك والمستثمر، والاستقرار المالي، ومراقبة التمويل غير المشروع، وريادة الولايات المتحدة في النظام المالي العالمي، والقدرة التنافسية الاقتصادية والشمول المالي، والابتكار المسؤول.

اقرأ أيضا:

طفرة في الطلب المؤسساتي على ETF البيتكوين ووصول حجم تداوله لرقم قياسي

العملة الرقمية “ApeCoin” تصبح من العملات الرقمية الأكثر تداولا بين حيتان الايثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق