تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

وزارة الخزانة ستقوم بتقييم مخاطر الكريبتو بموجب الأمر التنفيذي للرئيس “بايدن” حسب وزيرة الخزانة الأمريكية

أصدرت وزيرة الخزانة الأمريكية “جانيت يلين” بيانا في وقت متأخر من يوم أمس الثلاثاء، والذي تم أرشفته لاحقا من قبل وزارتها، يوضح خطط كيفية تنفيذ وزارتها للأمر التنفيذي القادم من قبل الرئيس الأمريكي “جو بايدن” بشأن العملات الرقمية المشفرة.

صرحت “يلين”:

بموجب الأمر التنفيذي، ستشترك وزارة الخزانة مع زملاء ما بين الوكالات لإنتاج تقرير عن مستقبل المال وأنظمة الدفع.

سنقوم أيضا بدعوة مجلس مراقبة الاستقرار المالي لتقييم مخاطر الاستقرار المالي المحتملة للأصول الرقمية وتقييم ما إذا كانت الضمانات المناسبة مطبقة.

ونظرا لأن الأسئلة التي تطرحها العملات الرقمية غالبا ما يكون لها أبعاد مهمة عبر الحدود، وعليه سنعمل مع شركائنا الدوليين لتعزيز معايير قوية وتكافؤ الفرص.

الطلب القادم على الكريبتو:

ومن المتوقع أن يوقع الرئيس “بايدن” على الأمر التنفيذي اليوم الأربعاء، لكن لا يوجد تأكيد رسمي عليه حتى الآن.

تدعم بيانات “يلين” المؤرشفة الآن جميع التقارير الإعلامية حول خطط البيت الأبيض للعملات المشفرة.

ووصفت خطوة الرئيس “بايدن” بأنها تاريخية وأن النهج المنسق بشأن السياسات المتعلقة بالعملات المشفرة سوف يدعم الابتكار المسؤول.

وأضافت “يلين” بأن وزارة الخزانة الأمريكية ستدرس المخاطر المتعلقة بالتمويل غير المشروع، وحماية المستهلكين والمستثمرين، ومنع التهديدات للنظام المالي والاقتصاد الأوسع.

وقالت “يلين” أيضا أن التقارير ستكمل الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الخزانة، والتي عملت بالفعل مع وكالات أخرى لتقديم توصيات بشأن العملات المستقرة.

وأضافت:

بينما نتولى هذا العمل المهم، سنسترشد بمجموعات حماية المستهلك والمستثمر، والمشاركين في السوق، وغيرهم من الخبراء البارزين.

ستعمل وزارة الخزانة على تعزيز نظام مالي أكثر عدلا وشمولية وفعالية، مع البناء على عملنا المستمر لمكافحة التمويل غير المشروع، ومنع المخاطر على الاستقرار المالي والأمن القومي.

اقرأ أيضا:

البيتكوين BTC يرتفع بنسبة 8٪ ويعود لمستويات 41 ألف دولار وعملة LUNA تقود رالي الصعود

تايلاند تقبل الدفع بالعملات الرقمية المشفرة من السياح الروس كإجراء طارئ

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق