مشروع CardStack: إطار وبروتوكول مفتوح المصدر لتطوير تقنية البلوكشين

لقد تحدثنا سابقا عن – مشروع CardStack: لجعل تكنولوجيا البلوكشين قابلة للتطوير والاستخدام – ويعمل المشروع على حل مشكلة حقيقية تواجه استخدام تقنيات سلسلة الكتل “البلوكشين”, حيث أن المشكلة التي يستهدفها المشروع هو ان التطبيقات اللامركزية تعمل بعزلة ولم يتم استخدامها على نطاق واسع بعد ولا يزال الاعتماد بشكل كبير على الايثيريوم. لذلك فإن هدف المشروع هو بناء طبقة لامركزية للإنترنت مما يتيح استخدام تقنيات البلوكشين لأسواق أكبر وعلى نطاق أوسع.

كما يهدف المشروع إلى كسر الاحتكار في العالم الرقمي واستفادة عمالقة الشركات من المنتجات الخاصة بها, وذلك بهدف تطوير العالم الرقمي بجعله مفتوح المصدر مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من التطبيقات اللامركزية بكل يسر وسهولة.

حيث يعمل على المشروع على إتاحة الأدوات والبيانات المطلوبة للمستخدمين أو المبرمجين, ويقوم بتقديم وحدات من المعلومات “بطاقات” التي يمكن برمجتها وتوسيعها وحفظها. كما تتيح للمطورين أداة SDK مع نموذج تصميم قابل للتركيب, ويتيح لهم كسب الأموال عندما يقوم المستخدمون باستخدام هذه الأدوات. وسيعمل النظام الأساسي للمشروع تحت الرمز الخاص بها (CARD) وهو رمز مبني على تكنولوجيا البلوكشين ومتوافق مع معيار ERC20.

مشروع SEAL NETWORK: تجنب المنتجات المزيفة بواسطة البلوكشين
أقرأ ايضًا

ويتم التعامل مع هذه الخدمات بواسطة عملات CardStack لتصبح العملة لتبادل المعاملات المالية. كما سيتم استخدامها لمكافأة المعدنين في البروتوكول الخاص بهم لتأكيد المدفوعات وإنهاء العمليات المالية.و تهدف المنصة إلى بناء سوق للبرمجيات قادر على المنافسة اليوم.

وبذلك يمكننا القول بأن CardStack تهدف إلى بناء مشروع ثوري في عالم التطبيقات اللامركزية, وذلك من خلال بناء بروتوكول وإطار يسمح للمستخدمين بالحصول على تجربة مختلفة وربط تطبيقاتهم اللامركزية بواسطة تكنولوجيا البلوكشين.

علما بأن مشروع CardStack تم العمل عليه على مدى أربع سنوات لتطويره, وخلفه فريق له خبرة في المصدر المفتوح Open Source والبنية التحتية للشبكات وهندسة المشاريع وتحليل البيانات. و للتعرف أكثر على المشروع الذي يهدف الى اللامركزية وتطوير مجال البلوكشين بامكانك زيارة:

الموقع الإلكتروني

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة