تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

خطوة مهمة: كاردانو تدعم الأن تطبيقات الايثيريوم اللامركزية dApps

في منشور ظهر يوم أمس الإثنين، أعلنت مؤسسة “Milkomeda” عن إطلاق C1، وهي سلسلة جانبية متوافقة مع جهاز الايثيريوم الافتراضي ومتصلة مباشرة ببلوكشين كاردانو.

وصف المنشور حل الطبقة الثانية بأنه لحظة محورية وخطوة مهمة في مسيرة كاردانو.

يمكن للمستخدمين الآن نقل الأصول بسلاسة بين مجموعتي البلوكشين (كاردانو والايثيريوم)، مما يجعل من الممكن تشغيل التطبيقات اللامركزية الشهيرة (dApps) المستندة للايثيريوم فوق كاردانو.

يتم تحقيق ذلك من خلال العقود الذكية المغلفة، التي ابتكرتها شركة “Milkomeda” مؤخرا.

هنأ “تشارلز هوسكينسون”، الرئيس التنفيذي لشركة “Input Output” عبر تويتر، شركة “DcSpark”، وهي شركة بلوكشين قائمة على المنتجات والتي تعد المساهم الأساسي في بروتوكول “Milkomeda”، ووصف إطلاق حل الطبقة الثانية C1 بأنه تطور كبير لكاردانو.

في فبراير، أعلنت مؤسسة “Milkomeda” عن شراكة مع بروتوكول التشغيل البيني لجعل من الممكن ربط أصول كاردانو بسهولة مع شبكة الايثيريوم.

تم إطلاق الجسر بين كاردانو والايثيريوم في الوضع التجريبي في شهر فبراير.

كان طرح حل الطبقة 2 المتوافق مع الجهاز الافتراضي للايثيريوم حافزا صعوديا رئيسيا لـ “كاردانو”.

ارتفع سعر العملة الرقمية ADA بنسبة تزيد عن 32٪ خلال الأسبوع الماضي، وفقا للبيانات المقدمة من “CoinMarketCap” متفوقا على العملات الأخرى الرئيسية الأخرى.

وفقا للإعلان، سيتمكن أول 10,000 عنوان في قائمة الانتظار من بدء التفاعل مع “Milkomeda” من البداية.

يخطط الفريق لإزالة قائمة الانتظار في أقرب وقت ممكن.

للتمكن من استخدام أصول الايثيريوم، يتعين على المستخدمين إعداد محفظة “MetaMask” الخاصة بهم باستخدام “Milkomeda C1” ونقل أصولهم من شبكة كاردانو الرئيسية.

في الأشهر المقبلة، ستضيف مؤسسة “Milkomeda” الدعم إلى “Algorand” وسولانا، مما سيضمن إمكانية التشغيل البيني على نطاق أوسع.

اقرأ أيضا:

مرور 9 سنوات من وصول القيمة السوقية للبيتكوين لـ 1 مليار دولار

تعرف على الأسباب المحتملة التي تقف وراء ارتفاع البيتكوين فوق مستوى 47 ألف دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق