نظرة على مشروع CardStack لتطوير استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل

مقدمة عن المشروع

لقد تطور المجتمع كثيراً بعد ظهور تكنولوجيا البلوكشبن، ومصطلح الإنترنت اللامركزي والذي تم إدارجة في عدد متزايد من المجالات المختلفة لحل الكثير من المشاكل، وقد ظهر مشروع جديد ينافس العديد من شركات التكنولوجيا المعلوماتية المركزية الكبيرة وهو مشروع CardStack والذي سيقدم حلول مبتكرة.

فمع استخدام العديد منا تطبيقاته المفضلة على الهاتف الذكي أو على الجهاز اللوحي يومياً، لم يجد البعض البرنامج المثالي لجمع وإدارة كل هذه التطبيقات، فمشروع CardStack يقدم حلاً فريداً للمستخدمين لتوفير راحة كبيرة لهم في إستخدام أكثر من تطبيق بداخل نظام موحد غير مركزي يعتمد على تكنولوجيا البلوكشين بدون الإضطرار للتسجيل والإشتراك بالأنظمة المختلفة والتي تعمل بواسطة التقنيات الساحبية، فسيتمكن المستخدمين الآن من إنشاء مهام سير عملهم بأنفسهم وبشكل تلقائي، وسيتم توفير كل هذا من خلال نظام مصمم بشكل خاص ، حيث سيتم تقديم كتل من المعلومات في شكل خرائط، يمكن توزيعها أودمجها أوإرفاقها أوتكرارها أوإلغائها، وستكون معلومات المستخدم داخل هذا المشروع اللامركزي متاحة للآخرين فقط على نطاق يحدده مالكه.

كيف سيعمل هذا المشروع؟

  • يشترك المستخدم في المنصة لعمل ربط بين تطبيقاته المفضلة التي يختارها وبين المنصة، ويتم تكوين عقد ذكي.
  •  يتم تحويل رموز البطاقة بشكل تلقائي إلى المكان المخصص للمكافآت.
  • استناداً إلى بيانات مجهولة الهوية، يتم توزيع عملة التشفير “ERC-20” بين مطوري البرامج.
  • تتم عملية التوزيع بالإستناد إلى قواعد اللامركزية في عمليات الدفع والإدارة.
  • من الممكن أن تقوم بالتعدين بداخل المنصة، وسيتم أيضًا تصفية الرسائل غير المرغوب فيها المرسلة بواسطة السبام ، ونتيجة لذلك سيصبح النظام مستقرًا وموثوقًا به.

مميزات المشروع

  • إذا كنت مطور برامج، فسوف تتاح لك الفرصة للتسجيل في CardStack، وهنا يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لتصميم تطبيقاتك الخاصة، ويمكن لأي مبرمج أو مطور أو عميل اختيار سير عمل بنفسه وسيكون قابل للتعديل.
  • يتم إدارة هذا النظام البيئي بواسطة تقنية العقود الذكية، ويتم إستخدام رمز يعتمد على معيار ERC-20 كرمز مميز للمنصة، فهي لاتعمل كعملة تشفير فقط، ولكنها أداة تم إنشاؤها خصيصًا لتشغيل المنصة بشكل مستمر وجعلها تعمل بكفاءة.
  • مع نظام المنصة الموحد والمنسق، ستعمل التطبيقات اللامركزية والمنبية على أساس مشترك بسلاسة لخدمة المستخدمين، وسيتمكن المستخدم من تجميع قوائم الإنتظر وتنسيق تدفق البيانات والقيام بإجراءات متعددة بكل سهولة وذلك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى لوحات معلومات متعددة لفحصها.
  • سيحدد نظام CardStack  حدود العمل الخاصة بالمستخدم، بحيث سيكون منفصلاً عن المنتدى العام وباقي الخيارات الأخرى.
  • ستوفر المكتبات بداخل المنصة، عرضاً مميزاً مرتكزاً على المستخدم، يمكنه البحث فيها عن مجموعة البطاقات الموجودة داخل كل تطبيق وستعمل هذه المكتبات بمثابة عرض للكاميرا في كل مكان بداخل المنصة.
  • ستكون المعاملات آمنة وموثوقة بداخل المنصة، وذلك بفضل تفعيل تكنولوجيا البلوكشين.

حل المشروع

يقوم Cardstack ببناء طبقة تجريبية جديدة تساعد المستخدمين على تنسيق تفاعلاتهم عبر التطبيقات اللامركزية التي يستخدمونها، مما يأخذنا إلى عصر يعتمد فيه السوق على التكنولوجيا اللامركزية في نظام بيئي مفتوح، وسيعمل المشروع على حل العديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين في التعامل مع تطبيقاتهم المفضلة على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية منها العشوائية في إستخدام التطبيقات وعدم تطابق الأنظمة الموجودة حالياً مع احتياجاتهم، حيث ستعمل منصة CardStack كنظام موحد يجمع كل هذه التطبيقات وستحل مشاكل الأنظمة الأخرى وذلك بواسطة الإعتماد على تكنولوجيا البلوكشين والتي ستغنيهم عن التسجيل والإشتراك بالأنظمة الأخرى للدخول إلى تطبيقاتهم المفضلة، وسيتمكن المستخدمون من إنشاء مهامهم وسير عملهم بأنفسهم وبشكل تلقائي وسهل من خلال المنصة.

لمعرفة المزيد 

الموقع الإلكتروني

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة