تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد حيتان “Shiba Inu” يحرك للتو ما يقرب قيمته 3 مليار دولار من العملة

برزت العملة الرقمية المشفرة “Shiba Inu” خلال الشهر الماضي، متجاوزة لفترة وجيزة عملة “Dogecoin” المنافسة التي تحمل شعار الكلب أيضا.

الآن ، قام أحد حيتان “SHIB” الذي نما استثماره الأولي البالغ 8000 دولار (اشترى العملة في أغسطس 2020) إلى ما يزيد عن 5 مليار دولار من العملة المشفرة ونقل ما قيمته 2.9 مليار دولار من مقتنياته بين المحافظ.

وفقا لمستكشف الايثيريوم “Etherscan” أرسل عنوان محفظة هذا الحوت أربعة عقود بقيمة 10 تريليون SHIB يوم الثلاثاء، وتبلغ قيمة كل منها حوالي 632 مليون دولار بأسعار اليوم.

من المهم ملاحظة أن الحوت المعني لم يحقق مكاسبه ويجني أرباحه حيث لم يتم بيع SHIB، بل نقلها ببساطة بين العناوين.

للتذكير فإن عملة “Shiba Inu” هي عملة مشفرة قائمة على الايثيريوم تصدرت عناوين الصحف على مدار الأشهر العديدة الماضية، حيث حطمت أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد بلوغها أعلى مستوى لها على الإطلاق.

ومنذ زيادة زخمها الإعلامي ظهرت قائمة متزايدة من “عملات الكلاب” التي يبدو أنه لا يدعمها شيئ سوى صفات meme.

وفقا للموقع الرسمي للعملات المشفرة، تم إنشاء SHIB في بادئ على أنها تجربة بناء مجتمع تلقائي لامركزي.

انخفض سعر SHIB نفسه بنسبة 8.8٪ خلال اليوم الماضي، إلى 0.00006474 دولار، وفقا لموقع تتبع الأسعار CoinGecko، على الرغم من أن أدائها على المدى الطويل لا يزال في اتجاه صعودي مريح، حيث ارتفع بنسبة 33.4٪ خلال الأسبوع و 645٪ على المستوى الشهري.

تراجعت عملة “الدوج كوين” بالمثل، بنسبة 3.1٪ أقل بكثير خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين أن العملة المنافسة “FLOKI” التي سميت على اسم كلب “إيلون ماسك”، ارتفعت بنسبة 13.5٪ تقريبا خلال اليوم.

حاليا تمكنت عملة “SHIB” من التمركز في مقدمة عملات meme حيث تحتل المرتبة التاسعة من حيث القيمة السوقية الإجمالية بينما “الدوج كوين” في المرتبة العاشرة.

اقرأ أيضا:

عمدة ميامي يصبح أول سياسي يحصل على راتبه بالكامل بعملة البيتكوين

صعوبة تعدين البيتكوين تقفز بنسبة 8٪ وتقترب من أعلى قمة لها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock