مشروع Gladius Network: الحماية الإلكترونية على البلوكشين

يقوم الملايين من الأفراد يومياً بالعديد من الأنشطة الشخصية أو التجارية عبر الإنترنت. وجميع هذه الأنشطة تمر بعدد كبير من البيانات القابلة للتعرض إلى هجوم إلكتروني أو تعطيل سرعة الإنترنت للمواقع التجارية مما ينعكس على تجربة المستخدم أو العميل. لذلك قرر القائمون على مشروع GLADIUS NETWORK بالطرح الأولي للعملة الخاصة بهم والاستفادة من تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما تعرف بالبلوكتشين في إيجاد حل مناسب لذلك.

نبذة عن المشروع

مشروع GLADIUS NETWORK هو واحد من أهم المشاريع الأمنية الإلكترونية والتي تعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل. ما يميز هذه المنصة أنه تم بنائها لتصبح منصة لامركزية بين جهتين من المستخدمين فهي تعمل بنظام الند للند أو ما يعرف باسم  P2P.

تساعد GLADIUS NETWORK الشركات في شراء خدمات سريعة لتقديم المحتوى وخدمات التخفيف من الخدمة، يمكن للمستخدمين تشغيل GLADIUS NETWORK على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بحيث تكون هذه المنصة قادرة على تسريع المحتوى الخاص بك بالاضافة إلى السماح لك بالإتصال بمجموعة بالقرب منك لحمايتك من الهجات الإلكترونية. مما يجعلها قادرة توفير حماية الأجهزة لا مثيل لها للمواقع وتحديدا ضد ضد هجمات حجب الخدمة التي تعرف باسم  DDoS attacks وعمليات تهكير الأجهزة في نفس الوقت، كما أن المنصة تساهم في نفس الوقت في تسريع أجهزة الكمبيوتر، وتحويل بين منفذي هجمات حجب الخدمة وبين مستخدميها.

حل GLADIUS NETWORK

عدد لا يحصى من البيانات ينتقل عبر الإنترنت بشكل يومي والكثير من أجهزة الكمبيوتر سواء الشخصية أو الخاصة بالشركات باتت تتعرض للكثير من الهجمات الإلكترونية مثل هجمات DDoS, بسبب وجود حركات مرور خبيثة من خلال شبكة الانترنت. ويجدر بالإشارة إلى أن هذه الهجمات تتجاوز الـ 300 ألف هجمة إلكترونية سنويا وتكلف خسائر تتجاوز 150 مليار دولار. لذلك تهدف GLADIUS NETWORK في حل هذه المشاكل كونها تصعب على القراصنة الإلكترونيين اختراق أي جهاز يستخدم المنصة، ولكي يصاب الجهاز المحمي بهذه المنصة بهجمات DDoS يجب أن يقوم الهاكر قبلها بتحديد وتعطيل آلاف وملايين الأجهزة المتصلة به مما يجعله أشبه بالمستحيل.

كما أن منصة GLADIUS NETWORK تساهم في حل مشكلة تشغيل الانترنت وعدم الاستفادة منه، فهي تساعد الناس على الاستفادة من وصلات الإنترنت الخاصة بهم عندما لا تستخدم بشكل كبير، وهذا عن طريق الاستفادة من خاصية سلسلة الكتل نفسها. تعتبر GLADIUS NETWORK هي حلقة الوصل بين الأشخاص الذين يقدمون عرض النطاق الترددي وبين الأشخاص الراغبين في شرائها وتمنع اضطرار الأشخاص لشراء النطاق الترددي إلا في حالة حدوث هجوم فعلي عليها.

يبدو مستقبل المشروع مشرق في حال تطبيقها لتكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما تعرف بالبلوكشين بالطريقة المناسبة. سيصبح بإمكانك أصحاب الإنترنت الاستفادة من دخل إضافي عن طريق المنصة من خلال بيع عرض النطاق الترددي الخاص بهم لمن يبحث عن شراءه  مقابل الرموز المميزة الخاصة بالمشروع.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 24 نوفمبر 2017

نهايى فترة ما قبل البيع الجماعي: 30 ديسمبر 2017

بداية فترة البيع الجماعي: 14 يناير 2018

نهاية فترة البيع الجماعي: 12 فبراير 2018

القيمة: 500 رمز مميز لكل إثيريوم – بالإضافة إلى المكافآت لأوائل المستثمرين – 

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...