مشروع CanYaCoin: منصة لتقديم الخدمات الحرة على تكنولوجيا البلوكشين

0 67

ضمن سلسلة مشاريع الـ ICO التي نقدمها في بيتكوين العرب, اليوم سوف نستعرض مشروع CanYaCoin وهو أحد المشاريع القائمة والتي تتخذ من أستراليا مقراً لها.

نبذة عن المشروع

مشروع CanYAcoin هو عبارة منصة تقدم خدمات متميزة للباحثين عن أصحاب المهارات بطريقة لا مركزية من خلال نظام الند للند والاقتصاد التشاركي. وعلى عكس كافة المشاريع التي يتم طرحها مؤخرا و المهتمة بمجال التجارة العالمية. فإن منصة CanYAcoin هي منصة قائمة بالفعل وبإمكان الإطلاع على تطبيقها في متاجر التطبيقات الذكية – علمًا بأن التطبيق متاح حاليًا في نطاق استراليا فقط – والتي من خلالها قدمت الآلاف من الخدمات والوظائف  في هذا المجال لسكان أستراليا.

قد تم إطلاق منصة  CanYAcoin في بداية عام 2015 لتحتل مكانة رائعة بين المنصات المشتركة في هذا المجال في فترة زمنية قصيرة معلنة استعدادها التام لدخول لمرحلة جديدة متطلعة لنمو قوي وتوسع أكبر في هذا المجال. وقد ذكر جوهن باول – مؤسس المنصة – أن CanYAcoin تطمح في بناء مجتمع من كافة جوانبه الاقتصادية وذلك بفضل المهتمين باستخدام منصة CanYa ونلاحظ النمو يرتفع بشكل مستمر ليشاركوا في بناء اقتصاد المجتمع وزيادة الأرباح بشكل حقيقي.

أهم خصائص CanYa

  • خصائص مجانية: يقدم التطبيق عدد من الخدمات المجانية مثل الرسائل والمكالمات الصوتية كما أنها تعمل على إضافة خدمات جديدة مثل الرد الآلي والترجمة ومميزات تقنية جديدة
  • يعتمد على التقييم: توفر المنصة إمكانية الإطلاع على تقييم المشترين والبائعين وذلك للحفاظ على مستوى الجودة, وتوفير ميزة لمقدمي الخدمات الجيدة
  • لامركزية: كون المنصة تعتمد على نظام الند للند فإنه من السهل الوصول إلى الخدمات مباشرة دون الحاجة إلى المرور بوسيط أو طرف ثالث
  • مرونة في الدفع: ييحق للعملاء استخدام العملات الرقمية أو العملات النقدية للدفع كما يمكنهم الحجز وإرسال الفواتير من خلال المنصة
منصة Upbit الكورية تتوسع إلى أسواق جديدة عالمية
أقرأ ايضًا

ما هي المشكلة التي يحلها المشروع

وفرت CanYAcoin من خلال تطبيقها العديد من الحلول التي تشكل نظام مثاليًا تجذب العملاء من أجل الاعتماد عليها وذلك من خلال ما قدمته من خدمات ضرورية ومتميزة فتوفر للعميل خدمات محلية دون الداعي إلى دفع رسوم إضافية أو اشتراك. و تقتصر التكاليف على العمل فقط وتلك الخدمات تقدمها أيضًا من خلال تطبيق مجاني يرحب بالجميع للانضمام إليه لمشاركة فريق العمل الأفكار الإيجابية لتطوير خدماته وتحفيز المشاركين من خلال تقديم كفاءات لهم.

مستقبل المشروع

وضعت منصة CanYAcoin خطة زمنية لبناء مستقبل الشركة بشكل مرتب وواضح ففي شهر مارس من العام القادم تنوي المنصة التوسع عالميًا وذلك لتغطي مواقع في مختلف دول العالم مثل أوروبا، وجنوب أسيا، وأمريكا الشمالية، والصين بالإضافة إلى تطوير أعمالها في منشأها الأصلي أستراليا.  

ومن المتوقع أيضًا أن تعمل CanYAcoin على تطوير تطبيقها ليشمل توفير الخدمات للعملاء بعدة لغات مترجمة بالإضافة إلى إمداده بمحادثات الفيديو وإضافة خدمات التطبيق على الحاسوب بشكل متقدم وذلك لإدارة الخدمات بشكل ذكي وأفضل وتقديم طلبات الوظائف المناسبة للعملاء.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 26 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  26 ديسمبر 2017

السعر: لكل إثيريوم = 1000 CAN + بالإضافة إلى مكافآت لأوائل المستثمرين

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 100 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ CanYaCoin

ورقة العمل

مشروع Devery: حماية المتاجر الإلكترونية والعملاء على منصة الإثيريوم
أقرأ ايضًا

فيديو يوضح طريقة عمل منصة CanYaCoin

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.