تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

دراسة: جيل الألفية من البريطانيين هم أكبر مستخدمي العملات المشفرة في المملكة المتحدة

في دراسة جديدة استهدفت واسجوبت 11000 فرد من 11 دولة، جاء فيها أن الذكور البريطانيين من جيل الألفية هم أكبر متبني العملات المشفرة في البلاد.

تم إجراء الدراسة هذا العام بالتزامن مع تقرير اتجاهات المستهلك العالمي، حيث كشف استطلاع “Dynata” أن أكثر من خُمس جيل الألفية الذكور في المملكة المتحدة إما قاموا بشراء أو استثمروا في شكل من أشكال العملات المشفرة.

استثمر 34٪ من الذكور من الجيل Z، الذين تبلغ أعمارهم 24 عام أو أقل في العملات المشفرة، بينما استثمر 26٪ من الإناث من الجيل Z في بعض فئات الأصول الرقمية.

لماذا ينجذب جيل الالفية للعملات الرقمية؟

حاليا، الرجال البريطانيون الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 49 عام هم مستثمرون أكثر نشاطا في الكريبتو مقارنة بالمتوسط ​​العالمي البالغ 46٪ لتلك الديموغرافية، والذين يتفوقون كثيرا على مستثمري الكريبتو من جميع الأعمار والأجناس.

كما وجدت ذات الدراسة أن الرجال البريطانيون من جيل الألفية هم الأكثر انفاقا لعملاتهم المشفرة، والذين ينفقون عملاتهم الرقمية في بطاقات الهدايا، حيث استخدم 41٪ من مستخدمي العملات المشفرة عملاتهم الرقمية لشراء بطاقات الهدايا.

بينما صرح 15٪ من جميع البريطانيين بأنهم قد اشتروا شيئا باستخدام عملاتهم المشفرة.

في استطلاع آخر قسّم ملكية العملات المشفرة حسب الدخل، كشف 40٪ من البريطانيين الذين شملهم الاستطلاع أن لديهم دخلا يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني، في حين أن 18٪ يقعون في فئة 100 ألف جنيه إسترليني إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

اهتمام أقوى بتلقي الرواتب بالعملات المشفرة:

يعتقد العديد من المحللين أننا سنشهد زيادة أكبر في تبني العملات المشفرة عندما تصبح خيارات تلقي الرواتب بالعملات المشفرة.

مع وجود اهتمام قوي بمثل هذه الاحتمالات بالفعل، قال 65٪ من الذكور البريطانيين من جيل الألفية إنهم مهتمون بالحصول على رواتبهم على شكل عملات مشفرة.

على الرغم من التبني البطيء من قبل مستثمري التجزئة، أعرب 34٪ من العمال الصينيين عن اهتمامهم بتلقي رواتبهم بالعملات المشفرة

مع نسبة 37٪ من العمال الأمريكيين يتبعون ذات الاتجاه.

بالنسبة لكندا، أعرب ما يقرب من 32٪ من العمال عن اهتمامهم أيضا بتلقي رواتبهم بالعملات المشفرة.

في يونيو 2021، كشفت دراسة مشتركة أجرتها CNBC و “Spectrum Group” أن 47٪ من جيل الألفية قد خصص 25٪ على الأقل من محفظة ثرواتهم للعملات المشفرة.

قال المشاركون في الاستطلاع إن إجراء صفقات سهلة ووجود إمكانات نمو عالية كانت من بين الأسباب الرئيسية للاستثمار.

اقرأ أيضا:

بنك إنجلترا يستعين بمعهد “ماساتشوستس” للتكنولوجيا للبحث في إيجابيات وسلبيات CBDC

ضبط ما قيمته 2.3 مليون دولار موجهة لغسيل أموال وتحويلها من النقد إلى بيتكوين في نيويورك

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق