مشروع Bountie: منصة ثورية تجمع بين الألعاب الإلكترونية و العملات الرقمية

مقدمة عن مشروع Bountie

مشروع Bountie  هو عبارة عن منصة ألعاب تعمل على نظام البلوكشين، والتي ستمكنك من تشغيل ألعابك المفضلة بالإضافة إلى تلقي مكافآت المنصة والتي ستكون عبارة عن رموز رقمية عندما تربح المباريات والبطولات المختلفة. هذه المنصة مقرها في سنغافورة، وهي وسيلة للاعبين المحترفين أو الهواه لربح المال أثناء لعب ألعابهم المفضلة مثل Counter Strike و Dota 2.

كما أن Bountie لديها شراكة مع كلاً من شركة  Singapore Cybersportو .. Online Gaming بالإضافة إلى جمعية (SCOGA)، وكذلك MSI العالمية و DXRacer بسنغافورة، كما أن ألعاب eSports التي تعتمد على العملات الرقمية ستكون متاحة لجميع من يعيشون في تايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وفيتنام وسنغافورة. وسوف تربط منصة Bountie اللاعبين الآسيويين من جميع أنحاء العالم وتكافأهم من خلال دورات تنافسية محفّزة.

مميزات مشروع Bountie

  • تم تصميم منصة Bountie للعب بشكل جماعي أو بشكل فردي، وهناك قدرات مضمّنة في النظام الأساسي تساعدك على التواصل مع لاعبين آخرين قد لا تعرفهم ممن يتمتعون بنفس مستويات المهارات حتى تتمكنوا من التنافس في المباريات بشكل متكافيء.
  • ستستطيع الحصول على المكافآت والمال من خلال 3 طرق في المنصة، أولاً البطولات حيث سيتلقى اللاعب رموز المنصة عند نجاحه في الفوز بهذه البطولات، وثانياً لوحات الشرف الموسمية للمتصدرين في الألعاب والتي تم تصميمها لإعطاء جوائز أو مكافآت إضافية للاعبين الذين ينجحون في الوصول إلى لوحة الشرف في كل موسم، ثالثاً تم تصميم جزء المهام أثناء اللعب لمكافأتك بالمكافآت اليومية وذلك عند  إكمال المهام المحددة المحددة أثناء اللعب.
  • بالإضافة إلى مكافآت الفائزين، تستطيع الربح أيضاً من خلال مكافآت الإحالة وذلك عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل بداخل المنصة.
  •  يعد اللعب المجاني خيارًا يسمح لك بالانضمام إلى الدورات بمفردك واللعب ببساطة ضد اللاعبين الآخرين، وسيتم وضع أولئك الذين يفوزون في هذه البطولات في الأحداث الرئيسية حيث سيتم مكافأة الفائزين بسلع وعملات المنصة.
  • بواسطة الرموز الرقمية التي ستحصل عليها من خلال اللعب في المنصة، ستستطيع استغلالها سواء بسحب النقود.وتلقي النقد مباشرة في حسابك المصرفي المفضل، أو استخدمها لشراء  بطاقات مميزة أخرى مثل TenX، أو التحويل إلى العملات الرقمية الأخرى المفضلة لديك مثل البيتكوين والإيثريوم، كما يمكنك أيضاً استخدامها كرسوم للمشاركة في بطولات المنصة الكبرى، والإنضمام لدورات المحترفين.

كيف تشارك في بطولات Bountie؟

للانضمام إلى البطولات الأسبوعية، يدفع المشتركون رسوم بسيطة للمنصة، هذه الرسوم سوف تصبح بدورها الجائزة المالية لمن يفوز بهذه البطولات الأسبوعية.

بالإضافة إلى الدورات الأسبوعية، تخطط شركة Bountie لتقديم بطولات مدعومة، والتي تتم بشكل تعاوني مع تجار الأجهزة والبرمجيات، وسيتم مكافأة الفائزين بأجهزة قيمة مقابل رموز المنصة، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام بطولات مدعومة من قبل شركات كبيرة مثل Logitech و DX Racer.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 15 يوليو 2018

هدف الاستثمارات: 37,500 ايثيريوم

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 150 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ Bountie

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة