مشروع Aditus: عالم الفخامة والترف لأصحاب العملات الرقمية

مشروع Aditus عبارة عن منصة لامركزية متطورة تم بنائها على شبكة الإثيريوم, وتهدف إلى جلب عالم الفخامة والترف إلى أصحاب العملات الرقمية المشفرة، حيث أطلق المشروع عليهم مسمى أثرياء التشفير (Crypto-Affluents). من خلال شبكة لامركزية تركز على الخصوصية لكل فرد باستخدام العقود الذكية وباستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل، حيث تهدف الشركة لجعل النمو البطيء لسوق المنتجات الفخمة نمواً سريعاً من خلال استخدام العملات الرقمية المشفرة والعقود الذكية وتكنولوجيا سلسلة الكتل.

حيث تقدر سوق المنتجات الفخمة بتريليون دولار وتنقسم لعدة تصنيفات مختلفة، كصناعة المنتجات الفخمة كالملابس والاكسسوارات ويتجاوز حجم السوق 300 مليار دولار، وحجم سوق اليخوت تجاوز 878 مليون دولار، ومنها عالم الفن التشكيلي  والرسومات واللوحات الفنية والتماثيل والمجسمات وغيرها، حيث تجاوزت 35 مليار دولار، وأيضاً منها الرحلات السياحية الفخمة والتي تخطت 1154 مليار دولار. وهنا ما جعل الشركة تستهدف الأثرياء الجدد في عالم العملات الرقمية المشفرة، كأول منصة لعالم الفخامة والثراء الذي يخدم أثرياء التشفير على مستوى العالم.

وتكون هذه المنصة حلقة وصل بين مقدمي ومنتجي المنتجات والخدمات الفخمة وبين مستخدمي العملات الرقمية المشفرة، حيث من جهة أصحاب الأعمال ستمكنهم المنصة من أن يستهدفون شريحة الأثرياء من العملاء في السوق، والوصول إليهم وإتمام الصفقات دون الحاجة لطرف ثالث، ومن جهة الزبائن الأثرياء ستزودهم المنصة بالقوة الشرائية التي تمكنهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات الفخمة والاستمتاع بها مع المحافظة على الخصوصية التامة، وإجراء العمليات الشرائية باستخدام العملات الرقمية المشفرة من اختيارهم عبر بوابة دفع مدمجة في المنصة، وأيضاً السماح لأصحاب باستقبال العملات الرقمية المشفرة من اختيارهم. وذلك من خلال ما تقدمه الشركة أيضاً محفظة إلكترونية للعملات الرقمية المشفرة المتعددة Aditus Wallet.

منصة Aditus تسمح لمستخدميها بالتحكم الكامل في بياناتهم، دون أن تتعقب الشركة أو أي جهة أخرى لتلك البيانات أو مشاركتها إلا في حال موافقة المستخدم، بالإضافة إلى كون البيانات مشفرة من قبل منصة الشركة، واستخدام إجراءات التحقق من هوية المستخدم. كما تقدم المنصة برامج لعضويات مختلفة مصنفة حسب الصناعات الفخمة، مثل: السيارات، اليخوت، الساعات، الفن، خدمات ومنتجات الإخلاء الطارئة، الرحلات السياحية، الخدمات الطبية، المطاعم، معارض الأزياء الفخمة، النوادي الخاصة، الطائرات الخاصة، وغيرها من التصنيفات الأخرى.

وسوف تقدم منصة Aditus لعملائها العضوية العادي المجانية (Ordinary Membership) وعضوية كبار الشخصيات (VIP). حيث أن العضوية العادي من خلال تحميل تطبيق Aditus وإدخال خيارات المفضلة للفرد سوف يحصل العضو على دعوات للعروض والأحدث من حوله ومن أصحاب الأعمال والعروض للصففات الحصرية والمكافآت. أما ما يخص عضوية كبار الشخصيات, فإنها تنقسم إلى العضوية الذهبية والبلاتينية والماسية. وتتمتع جميعها بمجموعة من الامتيازات الحصرية لحاملها مثل الخدمة الشخصية على مدار الساعة ودعوات لعروض وأحداث شخصية, علما بأن هذه العضوية محدودة لعدد من الأفراد.

منصة CanYa: إستحواذ على منصة Bountysource وشراكات جديدة
أقرأ ايضًا

ولضمان منصة Aditus تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية قامت بالاشتراك مع أفضل شركات تكنولوجيا سلسلة الكتل في العالم. وستقوم الشركة بعمل بعض المناسبات والأحداث التي ستجمع بشكل تفاعلي بين الأثرياء في عالم النقود الورقية بأثرياء التشفير وعالم العملات الرقمية المشفرة وبين مقدمي المنتجات والخدمات الفخمة. بالإضافة إلى تقديم الشركة تطبيقها Aditus للهواتف الذكية. ويتكون فريق شركة Aditus من 7 أعضاء و9 استشاريين، مع شراكة مع شركات متخصصة في تكنولوجيا سلسلة الكتل مثل Pundi X التي قبلت رموز شركة Aditus في أجهزتها. علماً بأنه تم إنشاء الشركة في سنغافورة.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 30 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي: 20 ديسمبر 2017

الهدف الأعلى لمجموع الاستثمارات: 11 مليون دولار

القيمة: 0,05 دولار لكل رمز ADI مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن