تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

فنزويلا تعتمد 6 منصات تداول لبيع عملة “بيترو” الرقمية

ست منصات لتداول العملات المشفرة ستبدأ ببيع عملة "بترو" الرقمية الآن

أجازت الحكومة الفنزويلية الوطنية ست منصات لتداول العملات الرقمية للبدء في بيع العملة الرقمية الوطنية المعروفة بأسم “بترو” وقد تم إطلاق هذا الرمز في وقت سابق من هذا العام، وهي الآن العملة الوطنية لدولة فنزويلا الواقعة في أمريكا الجنوبية.

ست منصات لتبادل العملات المشفرة ستبيع الآن عملة “بترو” الرقمية

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فقد تم تكليف ستة مواقع ويب تزعم الحكومة أنها منصات لتداول العملات الرقمية المشفرة ومعتمِدة ومسؤولة عن تسويق و بيع عملة “بترو” الرقمية.

قد كتبت منصة صحفية محلية تُعرف باسم “Noticiero Digital” ما يلي:

“ستتاح عملة البترو من يوم الأربعاء، 17 أكتوبر، في ست بورصات، بالرغم أن الرئيس (مادورو) أعلن في وقت سابق أنه سيكون هناك 16 شركة معتمدة يمكنها تسويق العملة الرقمية.”

البورصات الستة هم:

Bancar وموقعها (bancarexchange.io)

Afx Trade  وموقعها (afx.trade)

Cave Blockchain و موقعها (caveblockchain.com)

Amberes Coin وموقعها (amberescoin.com)

Cryptia وموقعها (cryptiaexchange.com)

Criptolago وموقعها (criptolago.com.ve)

وقد بدأ البعض منهم بالفعل الإعلان عن العملة الرقمية الجديدة “بترو” على منصاتهم. وفي خطاب ألقاه في وقت سابق من هذا الشهر، قال الرئيس الفنزويلي “نيكولا مادورو” إن “بيترو” ستكون متاحة في ستة من أقوى منصات التداول حول العالم.

نظرة شاملة على منصات التداول التي تم ذكرها تكشف بعض الحقائق المثيرة للاهتمام. وقد أدرج موقع “Cryptia” على شبكة الإنترنت ثلاث عملات رقمية مشفرة التي تتداول ضد البيتكوين BTC وهم الايثيريوم ETH و الريبل XRP ، و عملة Dash. ومع ذلك، فكلهم لديهم أحجام تداول صفرية.

وفي أقسام الموقع المكتوب باللغة الإسبانية ذُكر ما يلي:

“يمكنك الحصول على عملة [بترو] الرقمية واستبدالها ببيتكوين أو ايثيريوم أو دولار أمريكي.”

وتصف منصة “Amberes Coin” الأخرى نفسها بأنها منصة للتداول مصرح بها من قبل حكومة الولاية لشراء وبيع أصول رقمية لـ”بترو” و “بيتكوين” و “ايثيريوم” وغيرها من الأصول الرقمية التي يسمح بها بشكل منظم في البلد (فنزويلا).

كما تصف منصة “Afx Trade” نفسها على أنها منصة لتداول البيانات تدعم شراء وبيع وحماية الأصول الرقمية داخل وخارج الإقليم الوطني في فنزويلا.

في بداية هذا الشهر، أصدرت حكومة “مادورو” ورقة بيضاء جديدة لشركة “بترو” تحمل الوثيقة تشابه مذهل مع عملة عملة مشفرة أخرى وهي عملة “داش”.

بالإضافة إلى ذلك، لم تعد “عملة بترو” مدعومة بالنفط فقط كما قيل في ديسمبر من العام الماضي. وتقول الوثيقة إن العملة مدعومة الآن بنسبة 50% من النفط و 20% من الحديد و 20% من الذهب و 10% من الألماس.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock