مشروع 4th Pillar: إعادة تشكيل صناعة الموارد البشرية عبر البلوكشين

تعاني الكثير من المؤسسات والشركات الحديثة من توظيف المؤهلين، بسبب افتقادها لسياسة قوية بشأن الموظفين. ويدرك المديرون أن عملية انتقاء الموظفين هي الأهم للشركة أو المؤسسة، فيجب أن يتم التوظيف من خلال الأساليب الحديثة ومن الصعب للغاية العثور على موظف جدير بالفعل، لأن العديد من الناس ينجحون في شراء شهادات أو دبلومات عند الإنتهاء من الدورات المختلفة. أي أن موثوقية المعلومات يمكن أن يتم تحريفها.

ولكن لحسن الحظ يمكن حل هذه المشاكل في المستقبل القريب بمساعدة مشروع The 4th Pillar والذي يفيد جميع المؤسسات والشركات المتعاونة معه، فهذا المشروع عبارة عن منصة مركزية تعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة في نظامها، بحيث يتم وضع المعلومات المتعلقة بخبرة الشخص ومؤهلاته وجميع أنشطة العمل الخاص به عليها، مما سيسهل على المديرين اختيار الشخص المناسب في وقت قصير .. كما ستمكن المنصة مستخدميها من السيطرة الكاملة على مدخراتهم المالية على هيئة رموز مشفرة، وحلت في نفس لوقت مشكلة الهوية الرقمية للعمال وتوزيع الوثائق الشخصية مثل عقود التوظيف وشيكات الرواتب والمرفقات وتاريخ العمل والتقارير الطبية وتقارير الآداء وتقارير تاريخ التوظيف، وسيساعد النظام الأساسي على تمكين المؤسسات من نقل القيم الرقمية مباشرة من سيؤدي إلى خفض التكاليف الوسيطة.

نموذج ايرادات المشروع

تحصل منصة The 4th Pillar  على تكاليف المنصة عن طريق استخدام رموز FOUR، حيث تبيع هذه الرموز للمؤسسات والشركات من أجل مكافآت الموظفين، وتعمل على بيع اشتركات المنصات للمنظمات والتوظيف ووكالات الموار البشرية، وتمثل الرموز جزءاً مهماً جداً من النظام الأساسي، نظراً لأن المنصة ستتوسع في المستقبل، وستصبح أداة الرمز المميز مهمة وستكون كل المعاملات المادية متوقفة عليها.

مميزات مشروع 4th Pillar

  • تعتمد المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” في نظامها، مما يوفر بيئة آمنة لإدارة وحفظ البيانات الشخصية الخاصة بالموظفين، والمعلومات المتعلقة بخبرتهم ومؤهلاتهم وجميع الأنشطة التي تؤهلهم للإلتحاق بالوظيفة.
  • تتيح المنصة للأفراد نظام المكافآت والإدخار في أماكن مختلفة بسرعة وأمان.
  • تمنح المنصة مستخدميها السيطرة الكاملة على مدخراتهم المالية والمحافظ والهوية المهنية.
  • حفظ التخزين وضوابط للوثائق ذات الصلة بالوظائف، مثل القسيمة وشهادات التعليم والتدريب، مما سيسهل على أصحاب المؤسسات والشركات باختيار المتقدمين على الوظيفة بكل سهولة وبسرعة كبيرة.
  • هناك فوائد أيضاً تعود على المؤسسات والشركات، منها التخفيضات الكبيرة في التكاليف وذلك عندما يتعلق الأمر بتحويلات الأموال، والتحقق تلفائياً من نظام التقييم غير التمييزي مع إمكانية التحقق من أداء الموظف على مر السنين، والذي أصبح أدارة رئيسية للإدارة وعلى أساسه يتم منح الموظفين مكافآت سنوية.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو مميز لمستخدميهم.

حل المشروع

حل المشروع مشاكل عديدة كانت تواجه الشركات والمؤسسات الحديثة في عملية التوظيف واختيار الموظفين المناسبين للعمل، وقدمت لهم خياراً مجانياً من خلال الدخول للمنصة المدعومة بتقنيات وتكنولوجيا متقدمة جداً هي تكنولوجيا البلوكشين والتي تسهل عليهم من عملية اختيار الشخص المناسب عن طريق وضع الشخص لجميع البيانات والمعلومات المتعلقة بخبرته ومؤهلاته وأنشطة عمله على المنصة، والتحقق منها بواسطة تكنولوجيا البلوكشين. فهذه العملية تجعل عملية الاختيار أكثر كفاءة وأسرع من الطرق التقليدية .. كما أعطت المنصة أيضاً للأفراد السيطرة الكاملة على مدخراتهم وأموالهم بداخل المنصة وذلك عن طريق تحويلها إلى رموز مشفرة والاحتفاظ بها داخل أروقة البلوكشين.

معلومات مهمة

السعر: 0.10€ لكل FOUR

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 152 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ 4th Pillar

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة