تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

3 أسباب تدفع حاملي عملة ستيلار الرقمية (XLM) للتفاؤل تجاه عام 2019

نحن قريبين من نهاية عام 2018، ولا يزال سوق العملات الرقمية يعيش حالة هبوط مستمر. ومع ذلك، لا يزال العديد متفائل بمستقبل العملات الرقمية وعام 2019.

كما هو الحال مع جميع الأسواق المالية لأخرى فإن ، هي دائماً الأفضل للتراكم على الأصول ذات الأسس القوية.

في سوق العملات الرقمية، أحد العملات التي حظيت بشهرة واسعة وهي عملة ستيلار (XLM). وفيما يلي ثلاثة أسباب وراء تفاؤل حاملي عملة “Stellar” تجاه عام 2019.

  • Interstellar

كان الاندماج بين “Light year” و “Chain” لتكوين “interstellar” صفقة كبيرة، سيكون لها تداعيات هائلة على شبكة “ستيلار” في المستقبل. هذا لأنه جلب معه عددًا من المؤسسات المالية الرئيسية إلى “شبكة ستيلار”. بعض هذه المؤسسات تشمل NASDAQ و Citigroup وغيرها. هؤلاء هم المشاركون الرئيسيون في عالم التمويل والحقيقة أن على متن قطار “ستيلا” ويمكن أن يكون هذا حافزا لتبني الشبكة في المستقبل.

احتمال تبني Interstellar للشبكة لا مثيل له في مجال التشفير. إنه أحد العوامل التي ستلعب دوراً هائلاً في اعتماد مجموعة كبيرة على “شبكة ستيلار” في عام 2019 وما بعده.

  • انتشار السيكيوريتي توكن (STO)

مع تجفيف مشاريع الطرح الأولي للعملات (ICO) بسبب عمليات الاحتيال والتعارض مع الأنظمة الأمنية الحالية، يظهر شكل جديد من أشكال التمويل، وهذا هو عروض السيكيوريتي توكن (STOs), التي توفر ميزة على (عروض العملات الرقمية) ICOs وهو أنها  أكثر توافقًا مع اللوائح. على عكس ما يحدث في مشاريع الـICO حيث يقوم المستثمرون بتمويل فكرة، في “عروض السيكيوريتي توكن” يشتري المستثمرون أوراق مالية أو حصص في هذه المشاريع.

هذا يجعل عروض السيكيوريتي توكن STO أقرب إلى الاكتتابات العامة الاولية IPO وإن كان على البلوكشين. عندما يتعلق الأمر بعروض السيكيوريتي توكن STOs، فإن “شبكة ستيلار” من ضمن أفضل الخيارات. كانت عروض السيكيوريتي توكن STOs القائمة على شبكة ستيلار في حالة ارتفاع منذ بعض الوقت.

انتشار السيكيوريتي توكن هو العامل الذي سيلعب دورا كبيرا في نمو شبكة ستيلار (XLM) حيث يتم دفع جميع المعاملات على شبكة ستيلر بواسطة عملة (XLM) الرقمية. لذلك، مع نمو أهميتها يمكن أن تعطي دفعة قوية لـ عملة ستيلار XLM، مثلما فعلت الطرح الأولي للعملات ICO للايثيريوم (ETH) في عام 2017.

  • شراكة IBM

تعتبر الشراكة بين “Stellar” و “IBM” سببًا جيدًا للتفاؤل حول عملة (XLM) الرقمية. هذا لأنه يمنح ميزة ممتازة في السباق للتحكم في سوق المدفوعات عبر الحدود وهي سوق تبلغ قيمته تريليونات الدولارات.

هذه الشراكة تعطي ميزة ممتازة على تقنيات (دفتر الاستاذ الموزعة DLTs) التي تستهدف هذه السوق لأن شركة IBM لديها بالفعل شراكات مع أكثر من 90٪ من الصناعة المصرفية العالمية، مما يجعل من السهل على البنوك اعتماد منتج IBM على “دفتر الاستاذ” DLTs الخارجي. لدى “Stellar” و “IBM” بالفعل سلك عالمي من البلوكشين للمدفوعات الفورية، ولديه ميزات تجعله منافسًا قويًا لنظام SWIFT

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock