تعرف على موعد الهارد فورك الجديد لـ عملة الايثيريوم ETH

240

في الشهر الماضي، تم الإبلاغ عن تأجيل عملة انقسام “هارد فورك” الايثيريوم الذي يعرف بإسم “Constantinople”. وهي عبارة عن ترقية مقترحة ستقدم خمسة تحسينات متوافقة مع الإصدارات السابقة للبلوكشين، وذلك بعد أن عانت من مشاكل التوافق خلال نشر الشبكة التجريبية “Testnet”.

تم الكشف عن تاريخ الإصدار الجديد خلال اجتماع المطور الأساسي الذي عقد يوم الجمعة، 9 نوفمبر. بأنه يوم الأربعاء 16 يناير هو التاريخ المقترح لإطلاق الشبكة الرئيسية “Mainnet”. بالطبع، يمكن أن يتغير هذا اليوم إذا ظهرت أية مشكلات في هذه الفترة.

“يمكننا فقط أن نقول أنه سيكون في منتصف يناير، لا يحدث اختلافًا إذا قررنا تاريخًا محددًا أم لا. يمكننا دائما أن نؤجله إن احتجنا لذلك” طبقًا لما أعلنه مطور الإيثيريوم “Péter Szilágyi”.

الايثيريوم تستعد للتحديث

كما ذكرت “Coindesk” فقد تم بالفعل ترميز (كتابة اكواد) الترقية الجديدة لـ شبكة الايثيريوم وتم الإطلاع عليه من قبل أكبر عملاء الايثيريوم، مثل مؤسسة “الايثيريوم” و شركة “U.K-based Parity”. فهؤلاء العملاء الأكثر شعبية ولديهم حجم مالي ضخم في عالم العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث المطور “لين رتليج” عن بعض الصعوبات. حيث تم إنشاء هذه الميزة في كود الايثيريوم، مما يجعل من الصعب إنشاء كتل مع مرور الوقت. الهدف هنا هو جعل تحديثات الشبكة المستمرة، وخفض الوقت مرة أخرى.

وذكر “رتليج” أن التحديث سيترسخ في يناير، مما يعني أننا سنحصل على 30 ثانية من المواعيد حول ربيع عام 2019.

مقالات ذات صلة

رأي… هل تعدين عملة الايثيريوم (ETH) خيار مربح…

مستخدم يحقق أرباح تتجاوز 100,000 دولار عبر أحد التطبيقات اللامركزية على شبكة الايثيريوم
أقرأ ايضًا

يقول ريتيج: “إذاً لدينا وقت، فلا يوجد قلق كبير”.

تحديث الايثيريوم الجديد سيؤدي  إلى خفض مكافأة الايثيريوم في التعدين من ثلاثة ايثيريوم لكل كتلة إلى اثنين إيثيريوم لكل كتلة.

ومع ذلك، لم يتم طرح “ProgPoW” وهو تحديث يوقف عمليات التعدين في ASIC على شبكة الايثيريوم، خلال الاجتماع. لا يزال السؤال عما إذا كانت هذه الميزة ستضعها في تحديث الايثيريوم الجديد ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى عدم اكتمال الكود في هذا الشأن.

على الرغم من كل هذا، يريد “Szilágyi” أن يكون الانقسام “هارد فورك” قبل نهاية عام 2018:

“من المتوقع أن يتم إصدار نسخة مستقرة مدعومة من الكتل قبل عيد الميلاد.”

وأخيرًا، تفيد شبكة ETHNews الاخبارية أن “أفري شودون” وهو مطور أساسي آخر، قد كتب على تويتر أن رقم الكتلة النهائي لتحديث “Constantinople” المُنتظر سيتم تأكيده في يوم الجمعة السوداء “Black Friday” الموافق 23 نوفمبر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: