تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد حلولها في المرتبة 10 من حيث القيمة السوقية…هل ستستمر العملة LUNA في الصعود؟

المتابع لسوق الكريبتو يدرك تماما حجم التذبذب والتقلب، والذي يبدو جليا في ترتيب العملات الرقمية المشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

حيث ما كان في المراتب 10 الأولى في الأشهر الماضية أصبح اليوم في مراتب فوق 20 والبعض الآخر من هذه العملات تقدم في الترتيب ضمن 10 الآوائل مثل العملة الرقمية LUNA.

ارتفع سعر العملة الرقمية LUNA الخاصة بمشروع Terra بنسبة 5٪ اليوم بعد الانتعاش الكبير في سوق العملات المشفرة، وذلك بعد عمليات البيع الهائلة التي خسر فيها مستثمرو العملات المشفرة أكثر من 300 مليار دولار.

لا تزال العملة الرقمية LUNA تظهر مكاسب بنسبة 20 ٪ تقريبا في الأيام الماضية مما يمنحها سقفا سوقيا يبلغ حوالي 26.9 مليار دولار، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

سبب ارتفاع قيمة LUNA وهل سيستمر الارتفاع؟

يبحث مستثمرو DeFi عن بدائل للإيثيريوم، وتحظى المشاريع القائمة على بلوكشين بينانس BSC باهتمام كبير.

تم إطلاق بلوكشين Terra في عام 2018، ويستخدم المشروع عملات رقمية مستقرة لتشغيل نظام المدفوعات الخاص به وتُستخدم العملة الرقمية LUNA لتحقيق الاستقرار في سعر عملة TerraUSD المستقرة المدعومة خوارزميا للبروتوكول.

يستخدم “Terraform” الخوارزميات لتوليد عملات مستقرة يتم تثبيت قيمها عن طريق ربطها بالعملة الورقية أو الذهب.

ومع ذلك، فإن أعمال منافسي الايثيريوم مثل Terra بدأت في الازدهار، حيث أطلق الخبراء على فئة المنافسين الجديدة والتي تشمل أيضا عملات رقمية مثل “Polygon” و “سولانا” لقب قتلة الايثيريوم.

إن الطفرة الأخيرة في سوق العملات المشفرة بسبب DeFi مثيرة، والتي انفجرت على الساحة، وقد تستفيد Luna من انتقال بروتوكولات لإثبات الحصص هروبا من إثبات العمل.

وعليه من الممكن أن تستمر العملة الرقمية LUNA في التوسع والتبني في ظل تأخر الايثيريوم عن إطلاق تحديثه المنتظر الايثيريوم 2.0، وعدم وجود منافس قوي يحل محله لحد الساعة.

اقرأ أيضا:

بعد أشهر من حظر الصين لنشاط التعدين…ارتفاع معدل تجزئة البيتكوين من أدنى مستوياتها

هبوط هيمنة البيتكوين لأدنى مستوياتها منذ فبراير 2018…كيف يمكن أن تستفيد العملات الرقمية البديلة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock