منصة Crypto Bulls لتداول العملات الرقمية تدخل الشرق الأوسط عبر بوابة الإمارات

32

تم إطلاق أول منصة مسجلة رسمياً في مدينة دبي بدولة “الإمارات العربية المتحدة” بعد مشروع مشترك بين “مجموعة الزرعوني” ومنصة “Crypto Bulls”.

وستتعاون المنظمتان جنبًا إلى جنب مع شركة Gulf Coin Gold ورمزها (GCG) في المشروع الذي من المتوقع أن يشهد نمواً في صناعات التشفير والبلوكشين في أنحاء دولة “الإمارات العربية المتحدة” خلال السنوات القادمة.

قال “سهيل الزرعون” رئيس مؤسسة الزرعوني: “تلك الخطوة ستكون علامة فارقة في الحصول على فرص الاستثمارات العالمية من جميع أنحاء العالم في الإمارات العربية المتحدة (دبي)، حيث تتطلع جميع شركات التكنولوجيا والمستثمرين إلى صناعة التشفير والبلوكشين”.

ويبلغ عدد متداولي منصة “”Crypto Bulls” أكثر من 200,000 متداول في الأشهر الستة الماضية مع نمو الاهتمام بالتشفير في أنحاء البلاد، وفقاً لمؤسس “Shasha Gupta”. سوف تُقدم الآن أزواج تداول العملة النقدية التقليدية وهي الدرهم (عملة دولة الإمارات العربية).

وأضاف “Gupta” : “مع هذا الدعم الفريد من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة (Crypto Bulls) ستتمكن من جذب عدد ضخم من الاستثمارات الأجنبية في التشفير من آسيا والشرق الأوسط”.

مشروع ETHLend: منصة لمنح القروض على تكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

كجزء من استراتيجية البلوكشين، تهدف دولة الإمارات إلى دفع عدد المعاملات الحكومية التي أجريت باستخدام البلوكشين إلى 50% بحلول عام 2021. ولكي تحقق ذلك فإنها تريد تنظيم استخدام “أصول التشفير” بشكل شرعي وسليم.

في الشهر الماضي، تم التأكيد على أن البلاد ستقدم إطارًا تنظيميًا كاملًا لمشاريع الطرح الأولي للعملات الرقمية ICO بحلول عام 2019، ومع “عبيد سيف الزعابي” الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة، والذي أعتبر مشاريع ICOs بأنها “أوراق مالية” بموجب القواعد الجديدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.