تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bitfinex تفتح التسجيل للجميع وتلغي شرط الحد الأدنى

ألغت بورصة Bitfinex الحد الأدنى لمتطلبات التسجيل والبالغ 10،000 دولار أمريكي لبدء التداول في المنصة، مما سيمكّن مجموعة واسعة من المستثمرين من التسجيل والمشاركة.

استشهدت الشركة التي يقع مقرها في جزر فيرجن البريطانية “بالطلب الكبير من مجموعة واسعة من المستخدمين” على هذا التغيير.

كتب “جان لويس فان دير فيلدي” الرئيس التنفيذي لشركة “Bitfinex” يوم الثلاثاء على مدونة الشركة: “ببساطة لا يمكننا تجاهل المستوى المتزايد لطلبات الحصول على فرصة التداول في منصة “Bitfinex” من مجموعة أوسع من قاعدة عملائنا التقليدية”.

“خلال الأشهر الستة الماضية، عملنا جاهدين لإعداد منصتنا لموجة جديدة من حسابات العملاء وأصبحنا الآن في وضع يسمح لنا بفتح منصة Bitfinex أمام جمهور أوسع”. “من خلال إلغاء الحد الأدنى من متطلبات الحساب لدينا، يتم الآن تعيين الحدود الوحيدة بواسطة المتداولين أنفسهم.”

لكي نكون واضحين، فإن هذا لا لن يؤثر على شروط التداول بالهامش أو بالرافعة المالية في المنصة. وفقًا للشروط والأحكام على موقع Bitfinex، لا يمكن للعملاء تمويل أكثر من 70٪ من قيمة العملات الرقمية التي يشترونها في المنصة.

علاوة على ذلك، إذا انتهى الحال بأحد المتداولين بسبب بخسائر أعلى مما في حسابه بسبب التداول بالرافعة المالية، فإن “Bitfinex تحتفظ بحقها في الاستيلاء على جميع الالتزامات والضمانات الخاصة بك وتوليها والتخلص من واحد أو أكثر من مراكز المستثمر”.

كما ذكرت Bitfinex يوم الثلاثاء أنها ستقوم بترحيل عمليات المنصة إلى “خوادم مصممة ذاتيًا مزودة بأجهزة متميزة للأمان المتقدم وأقل زمن وصول”.

علاوة على ذلك، تقوم الشركة بترقية مجالات معينة من خدمات العملاء ، مثل: “الاستجابات الآلية للاستعلامات الشائعة، وحل المشكلات بشكل أسرع” من دعم العملاء ؛ بوابة جديدة لمعرفة عميلك (KYC)؛ ومعلومات إضافية عن العملات الرقمية المدرجة في المنصة.

كانت المنصة غارقة منذ فترة طويلة في جدال حول علاقتها بمشروع “عملة التيثر الرقمية“، الذي تشارك Bitfinex معه في القيادة. تكافح التيثر (Tether) لتقديم دليل على احتياطياتها من الدولار التي تدعمها عملة الدولار الرقمي (USDC) المستقرة، وانتهى بها الأمر إلى القول بأن العملات الرقمية قد لا تكون مدعومة بأموال نقدية فقط.

تسعى الشركتان إلى الحفاظ على علاقات مصرفية ثابتة بعد أن توقفت Wells Fargo عن خدمتهما في عام 2017. ولفترة قصيرة، كان لدى منصة Bitfinex ومشروع تيثر “Tether” حسابات في Noble Bank في بورتوريكو حتى نهاية أكتوبر 2018 وانتهى بها المطاف في النهاية كعميل لجزر البهاما القائم على Deltec. وفي شهر أكتوبر أيضًا ، اشتكى بعض عملاء Bitfinex من أنهم يواجهون مشكلة في سحب أموالهم.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock