مشروع Jincor: الحل للربط بين قطاع الأعمال وعالم العملات الرقمية

مشروع Jincor يعمل على مساعدة الشركات والمنظمات في تطبيق تكنولوجيا سلسلة الكتل داخل المنظمات أو الشركات من خلال قبول العملات الرقمية والمشفرة واستخدام العقود الذكية. ومن المتوقع أن يتم عرض أول نسخة عامة من هذا المشروع قريبًا، والتعرف على أداء الطرح الأولي للعملة الخاصة بالمشروع.

تم إنشاء مشروع Jincor على يد رجلان روسيان وهما “فاجان أبيليان”، و”فلاديسلاف كيريشينكو”، ويعتمد في عمله على فكرة تطبيق اللامركزية في الإدارة المالية ومعالجة الحل اللوجستي الخاص في تطبيق تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ “البلوكشين”.

مميزات مشروع Jincor

من أهم مميزات المشروع أن يمكن المستخدمين من:

  1. تأمين المعاملات المالية التي تتم عن طريق العملات الرقمية والمشفرة، وكذلك تأمين الاتصالات التي يقومون بها عبر شبكة الإنترنت.
  2. يساعد المستخدم على التفاعل مع زملائه داخل المنظمات وأماكن العمل من مختلف أنحاء العالم.
  3. يسهل عملية إجراء العمليات الحسابية، وتحسين سير العمل وتنظيمه.
  4. يسهل على المستخدم الكثير من الأمور المتعلقة بالعقود الذكية، ويجمع ما بين الملاحة الرقمية، والتعرف الرقمي داخل منصة واحدة.
  5. إنشاء العقود على منصة جينكور سهل للغاية وغير معقد ، ويساعد على حل الكثير من النزاعات التي تحدث بين العملاء في العادة.
  6. من أفضل المنصات التي يمكن للشركات أن تستخدمها، فهي تساعد في دفع الرواتب وحصر الأرباح، وأرباح الأسهم، وتقوم بأداء العمليات العادية الأخرى المتعلقة بالعقود الذكية.
  7. من أهم مميزات هذه المنصة أنها تساعد الشركات على الاستفادة من مزايا التكنولوجيا جملة واحدة دون الحاجة إلى تطوير كل قسم فيها بشكل مستقل.

مع تطور التقنية ومعرفة المزيد من أصحاب الأعمال عن قدرات ونفوذ تكنولوجيا سلسلة الكتل, قرر القائمون على مشروع Jincor استهداف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من نظامها الخاص وتقديم إطار مناسب لتطبيق الأعمال التجارية على البلوكشين.

مشروع EXPERTY: منصة خاصة بالاستشارات على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

كما أن مشروع Jincor أطلق النسخة التجريبية (نسخة البيتا) في شهر أكتوبر الماضي, يتم تجربة المنصة واختبارها اليوم من قبل 89 شركة متواجدة في 32 دولة حول العالم. على أن يرتفع العدد إلى أكثر من 1000 شركة للانضمام لتجربة المنصة بحلول شهر فبراير من العام الجديد وبعد الإنتهاء من مرحلة الطرح الأولي للعملة.

حل Jincor

تواجه العديد من الشركات القائمة العقبات في دخول عالم التشفير أو العملات الرقمية, ولحل هذه العقبة بطريقة صحيحة وآمنة تم إنشاء مشروع Jincor. حيث تقدم المنصة الفرصة للمستخدم لإنشاء قاعدة بيانات على تكنولوجيا سلسلة الكتل – دون الحاجة إلى خبرة تقنية -. وبذلك يتاح للمستخدم جميع الخدمات الخاصة في Jicor, مثل استخدام العقود الذكية واتاحة خيار الدفع للعملاء بواسطة العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين والإثيريوم وغيرها.

وبذلك فإن أي منظمة أو شركة يتم إنشائها في النظام البيئي على أساس تطبيقات الويب اللامركزية، سوف يصبح لديها عناوين فريدة من نوعها، وملامح وقوائم مشتركين ولها أكثر من حساب من أجل عملات التشفير وحساب العملة الخاصة بها، كل هذا يجعل هذه الشركات في أمس الحاجة إلى نظام تدفع من خلاله الرواتب وتتعرف على أرباح الأسهم وما إلى ذلك.

وكل هذه العقبات قامت منصة Jincor بحلها، من خلال توفير منصة تسهل على الشركات القيام بكل هذه المهام من خلال نطاق واحد دون الحاجة إلى الدخول لأكثر من منصة للقيام بالأعمال التي ترغب في القيام بها.

علما بأن حملة البيع الجماعي انطلقت في بداية الشهر الحالي على أن يتم توفير 35 مليون من رموز JCR المميزة التي سيتم إنشاؤها على منصة الإثيريوم والمتوافقة مع معيار ERC-20.

مشروع GATCoin: العملة المشفرة الجديدة للعلامات التجارية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 1 ديسمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  31 يناير 2018

السعر:  دولار واحد

الموقع الإلكتروني لـ Jincor

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن