تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

منصة باينانس تنوي افتتاح 5 إلى 10 منصات جديدة في عام 2019

كشفت أكبر منصة تداول للعملات الرقمية من حيث أحجام التداول “منصة باينانس” عن رغبتها في افتتاح منصة تداول في جميع القارات حول العالم.

وكان ذلك ضمن فعاليات مؤتمر CoinDesk في سنغافورة, حيث تحدث مؤسس منصة باينانس, تشانغ بنغ تشاو, عن كيفية تحول المنصة من عممرحلة لية الطرح الأولي للعملات (ICO) بقيمة 15 مليون دولار إلى أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم.

وخلال فترة المناقشة في المؤتمر, تطرق تشاو إلى أنه في هذا الوقت من العام المقبل, تنوي منصة باينانس افتتاح ما بين 5 إلى 10 منصات تداول للعملات الرقمية مقابل العملات النقدية (Crypto-to-Fiat), وذلك بمعدل منصتين لكل قارة.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان منصة باينانس هذا الأسبوع عن إطلاق إختبار مغلق لتداول العملات الرقمية مقابل الدولار السنغافوري ويأتي ضمن خططها للتوسع وتقديم خدمات أشمل في مجال العملات الرقمية.

وتأمل منصة باينانس أن يكون برنامج تداول العملات الرقمية مقابل العملات الورقية جاهزاً في غضون أشهر, على الرغم من الصعوبات والعقبات المتوقعة من قبل البنوك والهيئات التنظيمية.

وأضاف تشاو أن المنصة تبحث بشكل مستمر للعمل مع الدول الأصغر نسبيا, وأشار إلى شراكتهم الأخيرة مع دول مثل مالطا و أوغندا. وأوضح أن السبب الرئيسي خلف ذلك هو أن هذه الدول تميل إلى التعاون بطريقة أكثر فعالية.

وذكر تشاو: “في الدول الأصغر نسبيا, يمكنك الوصول إلى كبار المسؤولين بشكل مباشرة لطرح الأسئلة والحصول على الإجابات الواضحة… كما أنهم يعلمون بأهمية جذب الاستثمارات إلى اقتصادهم المحلي.”

وتأتي هذه الخطوة الجديدة بعد تحقيق منصة باينانس لأرباح عالية جدا خلال العام الحالي على الرغم من تراجع أسعار العملات الرقمية, وأكد تشاو بأن منصة باينانس حققت أرباحاً بقيمة 200 مليون دولار حتى الآن.

ووتعليقاً على النمو السريع للمنصة, وقال تشاو: “إن الحظ لعب دوراً أساسيا في نجاحنا بالإضافة إلى الجهد الذي بذلنا واختيارنا للوقت المناسب لدخول سوق العملات الرقمية.”

وعندما تم سؤال تشاو عما إذا كان قلقاً بشأن تقلب السوق وتأثير هبوط الأسعار على أعمال منصة باينانس, أجاب بأنه باع منزله في عام 2014 لـ شراء عملة البيتكوين, وبعد ذلك انخفض سعرها من 600 دولار إلى 200 دولار. وعلى الرغم من الهبوط الملحوظ إلى أنه لم يبع ولذلك فهو ليس قلقاً على مستقبل العملات الرقمية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock