تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع Blocko المدعم من شركة سامسونغ يصل لدولة الامارات العربية

قبل أن نفصل في الخبر نقدم لمحة تعريفية موجزة حول مشروع Blocko.

Blocko هي شركة متخصصة في صناعة بلوكشين تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها، يهدف مشروعها لتطوير حلول قائمة على تقنية البلوكشين والعمل على مساعدة الشركات لنقل البلوكشين من المؤسسات للخاصة للجمهور العام، و يوفر Blocko للعملاء منصة بلوكشين موثوقة تعتمد على التكنولوجيا والخبرة خارج السوق الكورية، يتم الاعتراف بالتكنولوجيا والقيمة المستقبلية للمشروع في المملكة المتحدة والشرق الأوسط والولايات المتحدة.

اعتمادا على المصدر صرحت شركة Blocko مؤخرا بإطلاق خدماتها في دولة الامارات العربية المتحدة بعد قيامها مؤخرا بجمع التمويل اللازم.

سبق لحكومة دبي أن أعلنت عن استراتيجيتها في اعتماد تقنية البلوكشين بحلول سنة 2021، حيث ستقوم حكومة الإمارات بترحيل ونقل 50% من معاملاتها الورقية مثل: طلبات التأشيرة ودفع الفواتير إلى منصة بلوكشين.

عقدت شركة Blocko شراكة مع شركة SEED Group للقيام بإطلاق رسمي لخدماتها في دولة الامارات.

صرح السيد “هشام القرق” الرئيس التنفيذي لمجموعة SEED والمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم في ذات الصدد، قائلا:

“الشراكة مع Blocko ستمكن الإمارات العربية المتحدة من جعل وعدها الرقمي حقيقة واقعة لإدارتها الحكومية وتوفيرها للمواطنين والشركات”.

من المتوقع أن تحقق استراتيجية الامارات العربية المتحدة من خلال الاعتماد على تقنية البلوكشين توفير سنوي لما مقداره 3 مليار دولار (تكاليف المعاملات والوثائق الورقية) وما يلغي أيضا 398 مليون وثيقة مطبوعة و 77 مليون ساعة عمل.

وسبق أن جاءت تصريحات Aergo بمناسبة إطلاق خدماتها في الامارات العربية المتحدة، ما يلي:

“تقوم الشركة الآن بتركيز الجهود على تقديم منصة Aergo للمؤسسات في الشرق الأوسط ، وتتطلع إلى تكرار تجربة نجاحها في آسيا وأوروبا”

وصرح السيد “فيل زماني” الرئيس التنفيذي لشركة Blocko والمؤسس المشارك لشركة Aergo بما يلي:

لا تزال العديد من تقنيات بلوكشين في الشرق الأوسط في مرحلة إثبات الفكرة.

وأضاف بالقول:

باعتبارها سلسلة مفاتيح مختلطة، فإن Aergo تخترق هذه الحواجز، فتكشف عن ميزات جديدة توفر مستويات أعلى من الكفاءة والأمان وقابلية التوسع والقيمة”.

للعلم تدعم Blocko حاليا أكثر من 20 عميلا من المؤسسات و تهدف للوصول لـ25 مليون مستخدم يوميًا من خلال دعم الهيئات الحكومية وغيرها من الشركات الكبيرة في الشرق الأوسط.

تمكنت الشركة من الوصول للشهرة في كوريا الجنوبية بعد أن أصبحت المزود الشامل لتقنيات البلوكشين للمؤسسات في كل من سامسونغ و Cisco و Hyundai Motors و Gyeonggi-do.

اقرأ أيضا:

اتهام منصة لتداول العملات الرقمية باختلاس و سرقة أموال المستخدمين

قريباً… إطلاق عملة رقمية مدعومة بالذهب في الإمارات

المكتب الخاص لسمو الشيخ سعيد آل مكتوم يعقد شراكة مع مشروع (Aergo)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock