تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عدد ضخم من عملات الايثيريوم تخرج من محافظ مشاريع الطرح الأولي (ICOs)

تظهر البيانات التي اشارت إليها شركة Santiment (شركة بيانات متخصصة بالعملات الرقمية وتطوير برمجيات ذات صلة) أن مشاريع الطرح الأولي (ICOs) بدأت بتحريك كمية ضخمة من عملات الايثيريوم (ETH) إلى منصات تداول العملات الرقمية.

 وذكرت الشركة أن ما يقارب 400,000 من عملة الايثيريوم ETH تم تحركيها من محافظ مشاريع الطرح الأولي (ICOs) في آخر 30 يومًا فقط، فقد بدأت فترة الثلاثين يومًا من 18 نوفمبر وحتى 17 ديسمبر من هذا العام. وتقوم شركة Santiment بأنشاء سجلات لمعاملات “العروض الأولية للعملات الرقمية ICO” للمحافظة عليها.

عملات من الايثيريوم (ETH) غادرت محافظ فرق العروض الأولية للعملة الرقمية ICO

وفقًا للتقرير الصادر عن Santiment, فإن الشركة لا تتابع تحرك عملات الايثيريوم (ETH) الموجودة في منصات تداول العملات الرقمية, وبالتالي فإن المقاييس ليست تأكيدًا دقيقًا على أن الايثيريوم قد تم بيعه لاحقًا. وهذا هو السبب في أن شركة Santiment تتوقع من هذه البيانات أنها نشاط بيع محتمل.

Santiment تقوم بتصنيف المشاريع بناءً على كمية العملات التي تم إنفاقها خلال فترة معينة

تقدم Santiment عادةً تفصيلًا لمحافظ معينة من خلال تصنيف مشاريع الـICO استنادًا إلى المبلغ الإجمالي لعملات الإيثيريوم (ETH) “التي تم إنفاقها” خلال فترة الثلاثين يومًا.

ووفقًا لتصنيفات الشركة فإن مشروع SingularDTV (وهو عبارة عن مشروع متخصص في وصناعة الترفيه) يعد الأول من حيث الانفاق لعملات الايثيريوم (ETH). ويكشف التقرير كذلك أنه بعد إنفاق 60,370 ايثيريزك (ETH) منذ منتصف شهر نوفمبر من هذا العام، فإن محفظة الفريق تحتوي حاليا على ما يقارب 165,000 ايثيريوم (ETH)، بعد أن جمعت 585,430,62 ايثيريوم في مرحلة الطرح الأولي للعملة.

ومن بين كبار “مشاريع العروض الأولية للعملة ICO على الإيثيريوم” الآخرين في الشهر الماضي مشروع Aragon والذي صرف ما يقارب 50,000 من عملات الايثيريوم, ويليه مشروع Kyber Network والذي قام بصرف 47,290 ايثيريوم خلال الـ 30 يوم الأخيرة. التفاصيل في الصورة أدناه:

ووفقًا لإحدى الدراسات التي أجرتها لشركة ICORating لمشاريع الـICO في منتصف نوفمبر من هذا العام، يبدو أن مشاريع الطرح الأولي (ICOs) لا تجذب المستثمرين، حيث سجل القطاع انخفاضاً في عروض العملات الأولية التي تم طرحها في الربع الثالث من عام 2018.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock