تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس اللايت كوين: هذه هي العملات الرئيسية في عالم العملات الرقمية

في حين أن العالم لا يزال يعتبر “البيتكوين” هو الرائد والراعي لصناعة التشفير ومجال العملات الرقمية، فإن “تشارلي لي” مؤسس عملة اللايت كوين، يختلف قليلاً مع هذا الرأي. فوفقًا لـ”لي”: إنه ليس فقط البيتكوين هو الرائد في المجال, ولكن هناك ايضًا الايثيريوم واللايت كوين يقفان على درجة من التميز ويستحقان ايضًا أن يطلق عليهما وصف الريادة.

البيتكوين هو مصدر إلهام لـ”تشارلي لي”

“تشارلي لي” ركز في حديثه الأخير عن عملة الايثيريوم وعملة البيتكوين و عملة اللايت كوين هي العملات الرقمية الرائدة لأنه وفقا له هذه العملات الوحيدة التي يتم تداولها في كل منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية ويمكن تخزينها على كل محافظ العملات الرقمية. ووفقا لتغريده عبر تويتر هذا الأمر غير ممكن مع العملات الأخرى كما هي إما أنها غير مدرجة في جميع منصات التداول أو أن عملية نقلها إلى المحفظة ليست سهلة.

جلبت التغريدة بعض التعليقات حيث اقترح الناس مجموعة متنوعة من العملات التي تتلاءم مع المعايير التي أدرجت تشارلي لتصنيف “بيتكوين” و “لايتكوين” و “إيثيريوم” كعملات رئيسية وشركات عملاقة. بينما اقترح بعض المستخدمين DigiByteCoin و Dodgecoin واشار مستخدم آخر إلى أن “تشارلي لي” يرغب في التلميح باستبعاد “بيتكوين كاش” من ذلك التصنيف.

يبدو رأي “تشارلي لي” منطقياً استنادًا إلى معاييره، لكن لا يزال بإمكان المرء أن يقول إن البيتكوين يحتل الريادة القصوى. “لي” نفسه من المعجبين بعملة البيتكوين BTC. ومؤخرًا في مؤتمر “Money 2020” كشف “تشارلي لي” أن “البيتكوين” ألهمه لإنشاء “اللايت كوين” في عام 2011 حيث أشاد بالعملات الرقمية كواحدة من أفضل أشكال المال التي خلقها الإنسان.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في منصة Upex و منصة BitMart و مشروع MenaPay
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock