لأول مرة… نادي كرة قدم إيطالي يبيع 25 من أسهمه مقابل عملات رقمية

50

قام نادي “ريميني” لكرة قدم والذي يلعب في الدرجة C ببيع جزء من أسهم الفريق مقابل عملات رقمية ومشفرة.

حيث أعلنت شركة Heritage Sports Holdings, وهي شركة استثمارية في المجال الرياضي ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة, بإتمام الصفقة شراء نادي “ريميني” مقابل عملات رقمية.

ويجدر بالإشارة إلى أن الشركة لم تستخدم عملة البيتكوين لشراء أسهم النادي, ولكنها قامت بإستخدام عملة Quantocoin الرقمية ورمزها QTC لشراء ما يقارب 25 بالمئة من أسهم فريق “ريميني” الإيطالي.

وجاء الإعلان الرسمي عن طريق جورجيو غراسي, رئيس نادي “ريميني”, وقال: “استمرت المفاوضات مع الشركة لمدة شهرين, وستعمل الشركة بالتعاون مع شريكتها Quantocoin, إلى إضافة العديد من الأفكار الجديد للنادي والمدينة وتحسين العلامة التجارية للنادي.”

علماً بأن شركة Heritage Sports Holdings تأسست في عام 2013, وتركز أعمالها على الاستحواذ على فرق كرة القدم في الدول الأوروبية والآسوية.

ومن بين النوادي الأخرى التي تمتلكها الشركة هو نادي ديبورتيفو لوس باريوس الأسباني, ومانتوفا الإيطالي. كما تمتلك الشركة فريق جبل طارق يونايتد, وهو أحد الأندية التي أعلنت عن دفع رواتب اللاعبين مقابل العملات الرقمية.

نادي “ريميني” يعد أحد الاندية القديمة وله تاريخ مضطرب, حيث أعلنت المنظمة سابقا إشهار إفلاسها في عام 2006, وواجه الفريق عدد من المشاكل من بينها خروج العديد من أعضاء مجلس الإدارة وإغلاق النادي وإعادة تأسيسه ثلاث مرات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.