تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

لأول مرة…. مؤسس الايثيريوم يكشف عن العملات الرقمية التي يحتفظ بها

كشف مؤسس الايثيريوم “فيتاليك بوتيرن” أخيراً عن محفظته الاستثمارية في عالم العملات الرقمية. وقد لا يفاجئك كثيراً تفاصيل هذا الأمر حيث ألتزم “بوتيرن” بمشورة الاستثمار القديمة القائلة “لا تضع كل البيض في سلة واحدة” حيث قام بتنويع محفظته الرقمية لكي يستطيع التعامل مع أسوء سيناريو قد يحدث.

ويثبت بذلك أنه ليس الحامل الاكبر من عملات الايثيريوم (ETH) وتمتلئ غالبية محفظته بعملات الايثيريوم ولكنه أيضا يحمل عملات رقمية أخرى قائمة على شبكة الايثيريوم مثل Kyber ورمزها (KNC) و Maker ورمزها (MKR) و OmiseGO ورمزها (OMG) و Augur ورمزها (REP).

في المجموع، تشكل هذه الرموز أكثر من 10 ٪ من ممتلكاته من الايثيريوم. بالإضافة إلى ذلك، لديه في محفظة أخرى عملات مثل البيتكوين كاش و البيتكوين وعملة دوج و زدكاش وتقدر قيمة محفظته هذه بحوالي 5 مليون دولار.

كشف عن تفاصيل محفظته الاستثمارية يوم الثلاثاء في فقرة (اسألني أي شيء) على منصة Reddit قال إنه يمتلك حوالي 350،000 من عملات الايثيريوم (ETH) و تقدر قيمتها بحوالي 51 مليون دولار حالياً.

وكان رده يتعلق بأحد أفراد المجتمع المحلي الذي كان ينفث غضبه من تبرءة وسائل الإعلام الاجتماعية الأخيرة لأحد مطوري الإيثريوم بسبب ادعاءات تضارب المصالح. ربما شعر “فيتاليك بوتيرن” بأنه مضطر للحديث عن استثماراته لتهدئة أعضاء المجتمع.

كانت شكوى المستخدم كما هو مقتبس:

“وبغض النظر عما إذا كانت المخاوف الأولية جديرة بالاعتبار، فإن الاستجابة لها أمر غير مسؤول – لا سيما بالنظر إلى وجود عملية فورك في شبكة الايثيريوم بعد أقل من أسبوعين. إن قرار مدير عملية الفورك بمسح حسابه على “تويتر” والإختفاء قبل 11 يومًا من عملية تحديث الشبكة أمر سيء. إنها نظرة سيئة للتكافؤ، وهي انطباع سئ حول شبكة الايثيريوم. “

مدير الإطلاق هو “آفري شيدون” وهو الذي كان مسؤولًا عن تنسيق عملية الفورك القادمة.

تظهر تفاصيل أخرى من “بوتيرن” أنه يتلقى راتباً من مؤسسة الايثيريوم وقد يكون على كشوف المرتبات لبعض المشاريع التابعة للإيثيريوم للملفات التي شارك فيها بصفة مستشار.

بالإضافة إلى ذلك، لديه مصالح مالية في شركة “FinTech Clearmatics” ومقرها لندن ومستثمر رئيسي مع “نافال رافيكانت” في “Starkware” وهي شركة بلوكشين تسعى إلى المساعدة في بناء تطبيقات البلوكشين الصناعية.

كشف مطوران آخرين لشركة الايثيريوم عن ممتلكاتهم الاستثمارية في العملات المشفرة مثل: “جاستن دريك” الذي اعترف باحتفاظه بأكثر من 99٪ من محفظته بعملات الايثيريوم وأيضًا “ماركت مارتن” الذي احتفظ بما يصل إلى 95% من محفظته بعملة الايثيريوم.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock