تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةتكنولوجيا البلوكشين

كوريا الشمالية تحتضن أول مؤتمر لها في مجال البلوكشين والعملات الرقمية والمشفرة

دولة كوريا الشمالية التي ضربتها العقوبات الدولية, أعلنت عن خططها لاستضافة المؤتمر الدولي الأول من نوعه في البلاد والذي يركز على تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية والمشفرة في شهر أكتوبر القادم. ومن المقرر أن يعقد الحدث في الأول من شهر أكتوبر القادم في العاصمة بيونغ يانغ, على أن يمتد لمدة يومين.

ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر العديد من خبراء البلوكشين من جميع أنحاء العالم, ولم يتم الإعلان حتى الآن عن معلومات كافية حول طريقة زيارة المؤتمر للمهتمين من حول العالم, وذلك كون كوريا الشمالية لديها قوانين صارمة تتعلق زيارة البلاد بهدف السياحة وحضور الأحداث.

وسوف يحضر المؤتمر قادة الأعمال في كوريا الشمالية, وتهدف الدولة من خلال استضافة المؤتمر أن تظهر القدرات التكنولوجيا لدولة كوريا الشمالية.

علاقة نظام كوريا الشمالية في مجال العملات الرقمية

في فترة سابقة من هذا العام, زعم تقرير أعده بنك كوريا للتنمية – وهي مؤسسة مالية تديرها الدولة في كوريا الجنوبية – أن الأدلة أظهرت أن نظام كوريا الشمالية سبق له إنشاء مزارع لتعدين العملات الرقمية العام الماضي, ويقال بإن المبادرة فشلت ولم يتم توضيح الأسباب.

و في شهر فبراير من العام الحالي, ظهرت بعض الأخبار بأن دولة كوريا الشمالية قامت برعاية عدد من القراصنة ممن سرقوا العديد من العملات الرقمية والمشفرة من منصات التداول العام الماضي أو من خلال عمليات الإحتيال الإلكترونية. – اقرأ: نصائح لتجنب عمليات الإحتيال – 

ولم تكن هذه الأخبار بالجديدة, ففي سبتمبر من العام الماضي حذرت أحد شركات الأمن السيبراني “FireEye” من أن كوريا الشمالية ترعى قراصنة “هاكرز” استهدفوا منصات تداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية بهدف سرقة العملات الرقمية والمنصة.

إنضم إلى مجتمع بيتكوين العرب على التيليجرام وتابع حسابنا الرسمي على تويتر –

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock