أفضل التطبيقات لمتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين والريبل

0 63

سوق العملات الرقمية والمشفرة أصبح أحد أكثر المواضيع تداولا, حيث تجد العديد من وسائل الإعلان تقوم بتغطية مواضيع يومية تخص عملة البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية الأخرى مثل عملة الريبل والايثريوم. وبالحديث عن هذا السوق فإن عمليات تداول العملات الرقمية المشفرة تختلف عن العملات النقدية المعروفة في أنها لا تمتلك أي وجود مادي في الحقيقة، وتعتبر العملات الرقمية في الأساس وسيلة للتبادل أو للتحويل أو لفائدة في أحد المنصات التي تتم عن طريق التشفير.

من أشهر هذه العملات عملة البيتكوين اللامركزية، والتي حصلت على إشادت الكثير من محبي التداول بالعملات الرقمية، كما يوجد الكثير من أنواع هذه العملات الأخرى بما فيهم الإيثريوم، واللايت كوين والريبل وغيرها.

وإذا كنت تتداول في سوق العملات المشفرة والافتراضية فعليك معرفة الأدوات المناسبة للمجال، أو حتى إن كنت ترغب في إدارة محفظتك المالية على أي واحدة من منصات العملات الرقمية فالآن أصبح هذا الأمر سهلًا للغاية من خلال مجموعة من التطبيقات الموجودة على الأجهزة الذكية الخاصة بمتداولي العملات الرقمية، ومن ضمن هذه التطبيقات:

Blockfolio

من أفضل التطبيقات التي يحتاجها المتداول في العملات الرقمية والمشفرة, حيث يقوم بحساب مجموع استثماراتك في المجال وتقديم الأرباح والخسائر في الوقت الحقيقي للمنصات. كل ما عليك هو إدخال العملات المشفرة التي تمتلكها وسعر الشراء, وسيقوم التطبيق بجمع بيانات السعر في الوقت الحقيقي وتقديم لك نسبة الربح والخسارة “سواء بالدولار أو البيتكوين”. وما يميزه هو التنبيهات الخاصة بالأسعار, حيث يمكن المستخدم تحديد سعر في حال الارتفاع أو الانخفاض للحصول على تنبيه مباشر على هاتفك.

رابط التحميل للـ iOS

5 تطبيقات مساعدة لتداول العملات الرقمية عليك بتجربتها الآن
أقرأ ايضًا

رابط التحميل للاندرويد

Binance

من أشهر منصات تداول العملات الرقمية التي تتعامل بأشهر العملات المشفرة المعروفة. ويساعد التطبيق المستخدم في ارسال واستقبال العملات الرقمية، ومعرفة أسعارها وحالتها في السوق من خلال مجموعة من الرسوم الرقمية، كما يرسل إشعارات للمستخدم لتنبيهه بتغير سعر العملة، ويجعل المستخدم قادرًا على الإطلاع على تاريخ المعاملات التي قام بها، وتفاصيل الصفقات كلها.

تحميل التطبيق من موقع Binance

Blockchain Luxembourg Coin & Wallet

يتمتع هذا التطبيق بواجهة مستخدم رائعة وسهلة للغاية تجعل متداولي العملات الرقمية قادرين على إدارة ومتابعة محافظهم على منصات البلوكشين بكل سهولة ويسر، يمكن المستخدم من تبادل العملات الرقمية مع أي شخص في العالم، ويدعم أكثر من 20 معادلة للتحويل بين العملات، ويوضح سوق العملات الرقمية من خلال الرسوم الديناميكية. كما يقدم ميزة الأخبار المتعلقة بالعملات الرقمية.

رابط التحميل

Coin Ticker

هو تطبيق خاص بـ iOS ويساعدك في تتبع سعر وحالة عملتي البيتكوين واللايت كوين في السوق لحظة بلحظة، ويعرض لك رسم بياني لأسعار العملات يفيدك في تحليل البيانات الخاصة بها، كما أنه يخصص قائمة لكل عملة منهم يعرض فيها سعرها بالعملة المحلية وطرق التبديل بينها.

رابط التحميل

5 تطبيقات مساعدة لتداول العملات الرقمية عليك بتجربتها الآن
أقرأ ايضًا

Coin Tracking

يتم استخدام التطبيق من قبل المتداولين في عالم العملات الرقمية للحصول على الرسومات البيانية, ومتابعة تحركات العملات المشفرة ومعرفة الأرباح والخسائر. كما أن التطبيق يتناسب مع جميع الأنظمة الخاصة بالأجهزة الذكية.

لتحميل التطبيق

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.