عملة كين KIN الإلكترونية التابعة لتطبيق كيك للمحادثات الفورية

0 427

يوما بعد آخر ينمو ويزداد عالم العملات الإلكترونية، وبين الفينة والأخرى تظهر عملة إلكترونية جديدة، ويعود الفضل إلى تكنولوجيا البلوكشين ونجاح العملة الإلكترونية الأولى البيتكوين.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن عملة إلكترونية أخرى ، وهي عملة كين الإلكترونية KIN، وما هي هذه العملة، ولمن تتبع ، ولماذا ظهرت؟ أسئلة ستجدون الإجابة عنها في السطور القادمة .

أطلق القائمون على تطبيق Kik للمحادثات الفورية عملة إلكترونية جديدة أسموها عملة كين KIN، وذلك من أجل أن يقوم الراغبين بشراء الخدمات الإلكترونية من داخل التطبيق  بكل يسر وسهولة .
وتعتمد عملة كين KIN على نظام الإيثيريوم ، وهو عبارة عن نظام لا مركزي يتم من خلاله بتحويل العملة بين المستخدمين بشكل إلكتروني، مع إخفاء لهوية المستخدم، وبالتالي من غير الممكن تتبع عمليات الدفع والتعرض لهم. بالإضافة إلى أن عملة الإيثيريوم الإلكترونية (ETH) تعد من أكبر العملات الالكترونية بجانب عملة البيتكوين.

وعندما تم إطلاق عملة كين KIN الإلكترونية أبدى الرئيس التنفيذي لتطبيق كيك السيد تيد لفينغسون سعادته وتفاؤله بأن عملته الإلكترونية ستصبح الأولى على مستوى العالم في مجال العملات الرقمية.
وطلب عدد من القائمين على التطبيق توخي الحذر وعدم الإفراط في التفاؤل، وذلك لأن التطبيق لا يضم حاليا سوى خمسة عشر مليون مشترك نشط شهريا، أما مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك فإنها تضم أكثر من مليار مشترك نشط شهريا ، وهذا الرقم يزداد بشكل شهري.

مقالات ذات صلة

التحليل الفني وطريقة تحديد نقاط الدخول والخروج في…

تعرف على بعض الفروقات بين عملة البيتكوين وعملة البيتكوين كاش
أقرأ ايضًا

وبعد أن تم طرح عملة كين KIN الإلكترونية أصبح بإمكان المستخدمين شراء عدد من الخدمات الموجودة داخل التطبيق، وفي الوقت الراهن لا يمكن استخدامها خارج التطبيق الا للتداول في منصات العملات الرقمية.

كما قام المسؤولون عن تطبيق كيك بمنح المستخدمين رصيدا مجانيا لتجربة التعامل بهذه العملة، ولكي يتعرفوا على خصائصها بشكل دقيق ، وكل هذا تمهيدا لطرحها كعملة إلكترونية جديدة يتم التعامل فيها على نطاق أكبر، ولتدخل بذلك ساحة المنافسة ، ولتكون من العملات الإلكترونية الرئيسية لاسيما أن السوق ينمو بشكل سريع.

وفي الختام نرى أنه وعلى الرغم من استخدام عملة كين KIN الإلكترونية ضمن تطبيق كيك وحسب إلا أن الخطوات القادمة هي طرح هذه ا لعملة في سوق العملات الإلكترونية لتبدأ المنافسة مع باقي العملات ، وستكشف لنا الأيام إن كان حلم الرئيس التنفيذي للتطبيق تيد ليفينغستون سيصبح واقعا ، ويرى عملة كين تحتل زعامة العملات الإلكترونية (لمعرفة سعر عملة كين انقر هنا).

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: