تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هل عدد عملاء منصة Binance يتجاوز عدد عملاء منصة Coinbase؟

أصدر موقع “Long Hash” التفاصيل المتعلقة بعدد المستخدمين في العديد من منصات تداول العملات المشفرة وأحتلت منصتي “Binance” و “Coinbase” أعلى القائمة، والسؤال الآن من منهما يحتل موقع القمة بأكثر عدد من المستخدمين؟

وفقًا لتقرير صادر عن “Long Hash” الذي نشر تقريرًا يشمل إجمالي المستخدمين النشطين يوميًا في منصات تداول العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم، تقود منصة “Coinbase” الترتيب في إجمالي المستخدمين يوميًا.

كان يعتقد معظم الناس أن منصة “Binance” قد تحتل الصدارة، ولكن منصة “Coinbase” جاءت كأعلى عدد للمستخدمين النشطين يوميا مع 422,000 مستخدم. بينما جاءت منصة “Binance” في المرتبة الثانية بعدد 313,000 مستخدم. ويليها كل من منصتي Okex و Huobi كأفضل ثالث ورابع في القائمة بعدد 105,000 و 101,000 مستخدم على التوالي.

لم تمتلك أي منصة أخرى أكثر من 100,000 مستخدم نشط يوميًا.

تمكن التقرير أيضًا من الحصول على متوسط ​​حجم المعاملات لكل زائر، والذي يأتي في مفاجأة أكثر. حيث يبلغ متوسط ​​حجم المعاملات لكل مستخدم في منصة Coinbase بـ 189 دولارًا. بينما يبلغ متوسط ​​حجم المعاملات لكل مستخدم على منصة Binance ما يصل إلى 2137 دولارًا. وهذا فرق كبير مقارنة مع “Coinbase”. بينما كان متوسط ​​حجم المعاملات لكل مستخدم على منصة Bitfinex مذهلًا حيث وصل إلى 3518 دولارًا.

يمكن أن يعزى انخفاض عدد الزوار إلى السوق الهابط الذي استمر طوال العام، مما أدى إلى الحد من عدد الزوار في منصات التداول.

ويبدو أن منصة “Coinbase” تقود السباق بعدد الزوار يوميًا، كما أن انخفاض حجم المعاملات لكل مستخدم هو مؤشر أكثر على جمهور أوسع وتبني جماعي. ويبدو أن السباق حول أفضل منصة لتداول العملات المشفرة يشتد بين العديد من المنصات التي تمتلك أعداد زوار يتخطى 100,000 زائر يوميًا.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock