شركة IBM تطلق نظام مدفوعات جديد بالتعاون مع مشروع ستيلار (XLM)

تتطلع شبكة ستيلار (XLM) إلى وضع بصمة واضحة لها في عالم البلوكشين من خلال تعاونها المستمر مع عملاق التقنية IBM, ولعل آخرها الشراكة الاستراتيجية لتطوير حلول دفع عالية التقنية وقادرة على منافسة مبادرات أخرى مثل xRapid و xCurrent.

وفي وثيقة نشرتها شركة IBM, تم التطرق إلى استخدامات وأهمية تكنولوجيا البلوكشين وأشارت إلى أنها توفر طريقة مالية جديدة قادرة على القيام بالتسويات المالية الدولية في الوقت الفعلي.

وأضافت: “إن إرسال الأموال دولياً اليوم يتطلب سلسلة من الوسطاء لكل من المقاصة والتسوية, وكل وسيط يضيف المزيد من الوقت والتكلفة للعملية. ومن خلال IBM Blockchain World Wire, سوف نستخدم الأصول الرقمية لتسوية المعاملات في الوقت الحقيقي وبتكلفة أقل.”

وقد سبق لشركة IBM أنها أعلنت عن رغبتها في التعاون مع مشروع ستيلار (XLM) إلى إنشاء عملة مستقرة لإستغلال إمكانيات تقنية البلوكشين واكتشاف طرق جديدة لمعالجة المدفوعات المالية.

وذكر جيسي لوند, رئيس في البلوكشين في الشركة, بأن ما نريد فعله هو تقديم خدمة التعامل بالعملات الرقمية لإنجاز المعاملات المالية بواسطة تكنولوجيا البلوكشين.

و من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة ظهور المزيد من المعلومات حول نظام المدفوعات الجديد, وكيف يمكن له أن يكون منافس رئيسي لـ شركة الريبل (XRP) في الفترة المقبلة.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة