شرح موقع HashFlare لتعدين البيتكوين والإثيريوم

0 188

شرح موقع HashFlare لتعدين عملة البيتكوين و الإثيريوم
يوما بعد آخر وساعة بعد أخرى تزداد أهمية العملات الإلكترونية، ويزداد انتشارها حول العالم، ويزداد التعامل بها فهي الملجأ الآمن الذي يحمي المال في نظر المهتمين في تقنية “البلوكشين” Blockchain، وذلك ما جعل العديد يتجه إلى الاستثمار بالعملات الرقمية مثل البيتكوين والإثيريوم. ويلجأ البعض الآخر إلى البحث عن مواقع تعدين البيتكوين بهدف الاستثمار الطويل ونظرا لأهمية التعدين في العملات الإلكترونية سنقدم لكم شرحا عن موقع HashFlare لتعدين عملة الإيثيريوم والبيتكوين .

طريقة تعدين الإثيريوم 
في البداية يجب الدخول إلى الموقع ومن ثم تضغط على زر التسجيل ، وتقوم بتعبئة البيانات البريد الإكتروني والبلد ومن ثم تضغط تسجيل، بعد ذلك ستصلك رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكتروني، وبعد ذلك اضغط على الرسالة ، وأكمل بياناتك الشخصية وعنوان محفظة البيتكوين والإثيريوم. (بإمكانك إنشاء محفظة الإثيريوم من خلال موقع Exmo).
ومن ثم ادخل إلى قائمة الشراء (buy hashrate) واختر من خلالها عقد التعدين في الإثيريوم ، ومن ثم حدد قيمة الشراء واضغط على Proceed، وبعد ذلك قم بتحديد وسيلة الدفع التي تريد استخدامها، أما البيتكوين أو من خلال وسائل الدفع الأخرى التي يوفرها الموقع.
وبعد أن يتم الشراء يصبح بإمكانك البدأ بالتعدين مباشرة وكل يوم ستصل النسبة من الاستثمار إلى محفظتك.


مقالات ذات صلة

أحد أشهر مزارع التعدين العالمية تعلن عن إيقاف…

عملة الاثيريوم (ETH): مميزات ومعلومات حول ثاني أهم عملة رقمية
أقرأ ايضًا

 طريقة تعدين البيتكوين
ادخل إلى موقع HashFlare وبنفس طريقة الدفع المتبعة في عملة الإثيريوم تستطيع تحديد سعر الهاش باور الذي تريد شراءه.
ولحساب نسبة ربحك من تعدين البيتكوين في هذا الموقع لنفرض أنك قمت باستثمار ثمانين يورو واشتريت بها 500gh/s فإن ربحك الصافي سيصل إلى 0.0007 بيتكوين، وقد يكون هذا الرقم قليلا ولا يرضي غرورك ، لكن يجب عليك أن تتذكر بأنه استثمار قمت به لمدى الحياة ، وأن الثمانين يورو التي قمت باستخدامها ستعود لك بعد 250 يوما.
ويعد هذا الموقع من أكثر المواقع مصداقية وموثوقية، ويرجع سبب مردوده القليل إلى ارتفاع مصاريف الصيانة فيه.
وفي الختام نرجو أن نكون وضحنا لكم كيفية تعدين عملة الإثيريوم والبيتكوين على موقع HashFlare ، والذي يعد من أكثر المواقع مصداقية ، ولا تجعلوا الربح القليل يقف أمام طموحكم في الاستثمار في هذا الموقع ، وذلك لأن أي ارتفاع يحدث للعملات الإلكترونية ستزيد من خلاله قيمة أرباحكم .

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.