شرح عملية الانقسام الرئيسي للايثيريوم “الفورك” وتحذير من عمليات الاحتيال التالية

158

نقترب من الانقسام الرئيسي للايثيريوم المقرر أن يتم في السادس عشر من يناير، وأول ما يجب أن نلاحظه هو أنه مفترق صعب لذا سيكون هناك تطوير جديد لشبكة من الايثيريوم لكن من المهم حقا أن نشير إلى أن هذه ليست عملية انقسام مثيرة للجدل.

عندما كان لدينا في السابق الانقسام الرئيسي للإيثيريوم “الفورك” والذي نتج عنه الايثيريوم كلاسيك من شبكةالايثيريوم، كان هناك اختلاف خطير على مفاهيم مختلفة وكان لدينا فريقين ذهبا بطريق منفصل بسبب هذا الصراع.

الانقسام الرئيسي للإيثيريوم: غير مثير للجدل

انقسام الايثيريوم القادم، ليس مثير للجدل والافتراضات كون العاملين بالتعدين سوف يتحولون إلى سلسلة الكتل الجديدة، وسيتم تكرار جميع “العقود الذكية” الحالية على البلوكشين الحالي للإيثيريوم على السلسلة الجديدة.

هذا هو العامل الأهم حول الترقية إلى كتلة الايثيريوم عموما ولا يوجد أي نوع من الانقسام بين المجتمع. بسبب التحسينات التي سيتم تحقيقها في كتلة الايثيريوم الهامة، وهذا هو السبب في أنها تتطلب الانقسام الرئيسي للإيثيريوم. هناك بعض التغييرات الرئيسية التي سوف تحدث، وبسبب ذلك، فإنها تحتاج إلى القيام بعملية الانقسام.

عندما يكون هناك انقسام رئيسي، يمكن أن تكون هناك عملة رقمية جديدة، لكن الانقسام الرئيسي للإيثيريوم القادم هي ترقية لنظام الشبكة فقط لذلك فإن الانقسام وظهور عملة رقمية جديدة ليس نتيجة محتملة للغاية. الآن هناك إمكانية أن يقرر بعض القائمين بالتعدين الكبير في وقت الانقسام أنهم يرغبون في الذهاب إلى اتجاههم المنفصل لعمل عملة رقمية جديدة. هذا ممكن ولكن على الأرجح لن يكون هناك عملات رقمية جديدة.

حاليا، شبكة الايثيريوم في مرحلة انتقالية حرجة للغاية. المرحلة الانتقالية هي إما أن تصنع أو تؤثر سلبيا على شبكة الايثيريوم على المدى الطويل. هذا هو، بالطبع، الانتقال من خوارزميات مختلفة. يعتبر الانقسام الرئيسي للايثيريوم القادم جزءًا من هذه الترقية. إذا أراد “الايثيريوم” أن يبقى القائد البارز في عالم التطبيقات اللامركزية (Dapps) فعليهم أن يتوسعوا. لدى الشبكة حلول متعددة ولكن الترقية الجديدة ستجعل الايثيريوم أرخص وأسرع وفي نفس الوقت ستخفض مكافأة التعدين من ثلاثة ايثيريوم إلى اثنين ايثيريوم.

مستثمر: هذه هي الدروس المستفادة بعد تجربة 3 سنوات في سوق الكريبتو
أقرأ ايضًا

ماذا سيحدث لرموز “ERC20” أثناء الانقسام الرئيسي للايثيريوم ؟

الرموز المميزة “ERC20” هي شكل من أشكال العقود الذكية التي يتم تشغيلها على بلوكشين الايثيريوم. لذلك سوف يهاجرون إلى السلسلة الجديدة بشكل كامل. لذلك ليس هناك حاجة على الإطلاق لفعل أي شيء. في الواقع، ستعمل التحسينات الجديدة من الايثيريوم على جعل رموز ERC20 و ERC721 تتطلب كمية أقل من الغاز (GAS).

يساعد الانقسام الرئيسي للايثيريوم على تحسين State Channels :

جزء آخر مهم من عملية الانقسام القادمة ستساعد على تحسين “State Channels”. لذلك يمكننا بالفعل أن نرى حلول الطبقة الثانية على الشبكة تنطلق بطريقة كبيرة. ستساعد العملية في جعل هذه العملية أكثر سهولة.

مقاومة ASIC: غير مدرجة في عملية الانقسام

من الأمور المهمة أن تعرف أنه لا يتم تضمينها في الانقسام الرئيسي للايثيريوم حتى وإن كانت تجري مناقشتها في الوقت الحالي فهي مقاومة ASIC. كان هناك اقتراح طرح لتقديم دليل تدريجي للعمل الذي من شأنه أن يوقف في نهاية المطاف “ASIC” والتي هي صناديق التعدين العملاقة أو أجهزة كمبيوتر محددة لتعدين الايثيريوم.

في السابق، كانت شبكة الايثيريوم فقط قابلة للتعدين باستخدام بطاقة رسومات لكن ASICs غيرت اللعبة والكثير من العاملين بالتعدين أو القائمين بالتعدين بشكل محدود مستاءون جدًا من هذه التغييرات ويرغبون في رؤية مقاومة ASIC تعمل لكن هذا لن يحدث خلال الانقسام الرئيسي للايثيريوم.

إذا كنت من العاملين في تعدين الايثيريوم:

إذا كنت من العاملين في تعدين عملة الايثيريوم فإنك تقوم بالتعدين عن طريق تجمع خاص بالتعدين، فإن مشغلي تجمعات التعدين الجماعية سيقومون بتحديث البرنامج، لذا لن تحتاج مرة أخرى إلى القيام بأي شيء.

كن حذرًا من عمليات الاحتيال المتعلقة بإصدار عملات رقمية جديدة!

يرجى الحذر من الحيل التي تم إطلاقها من قبل العديد من أصحاب المحتوى بشأن اصدار عملات رقمية جديدة بفعل الانقسام الرئيسي للايثيريوم. هناك بالفعل شيء يدور حول عملة “إثيريوم نوفا” الذي يستهدف بالأساس المفاتيح الخاصة للمحافظ ويسرق المال.

فقط تذكر أنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء محدد لـ الانقسام الرئيسي للايثيريوم. لا تضع مفاتيحك الخاصة في أي موقع، ولن يكون هناك أي توزيع لعملات مجانية أو أي مكافآت. هذه المواقع التي ترى أنها تدعي أنها انقسامات لعملة الايثيريوم لن تكون إلا مواقع احتيالية. لذلك لا تحتاج إلى فعل أي شيء سوى تجنب منح هؤلاء الأشخاص مفاتيحك الخاصة حتى يتمكنوا من سرقة أموالك. كن حذرا!

مؤسس بينانس يهاجم عدد من منصات تداول العملات الرقمية لهذا السبب!
أقرأ ايضًا

ماذا لو كان لديك الايثيريوم أو رموزه المميزة في منصة تداول:

على الرغم من أنك لا يجب أن تخزن أبداً العملات الرقمية في منصات تداول العملات الرقمية لأن المنصات ليست مكان آمن. ولكن إذا كنت تقوم بالمضاربات والتداولات في هذه المنصات، يمكنك في الواقع أن تترك الايثيريوم الخاص بك في المنصة وسوف تكون على ما يرام حيث أن جميع المنصات الرئيسية قد خرجت بالفعل قائلة إنهم يدعمون الانقسام الرئيسي للايثيريوم وأنهم سيديرون عملية الترقية، لذا لن تحتاج إلى القيام بأي شيء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: