شبكة ICON تنوي إطلاق منصة تداول لامركزية خاصة بها وبـ عملة (ICX) الرقمية

182

حدد مشروع “ICON” المعروف باسم “الايثيريوم الكوري”، مبادراته التنموية الرئيسية للنصف الأول من عام 2019.

في إحدى النشرات على مدونة “Medium” أعلن الفريق عن خططه “لإطلاق منصة تداول لامركزية (DEX) ونظام تحديد هوية لامركزية (DID) يستند إلى شبكة ICON العامة”.

وهم يأملون في أن يكون كلا المنتجين جاهزين للاستخدام في النصف الأول من عام 2019.

منصة تداول لامركزية (DEX) ونظام تحديد هوية لامركزية (DID)

يبدو أن المنافسة تتسارع في المنافسة في سوق العملات الرقمية لعام 2019، حيث أن مشروع ICON يستهدف سوق يحتوي على عدد من كبار المنافسين مثل منصة بينانس.

الشركة لديها بالفعل محفظة  تسمى ICONEX (والتي تعمل اليوم بالفعل لتخزين العملات الرقمية مثل عملة ICX الرقمية). علاوة على ذلك، أصدروا أيضًا ICON Tracker ، الذي يؤدي وظائف مستكشف الكتل للرمز المميز ICX الأصلي لـمشروع ICON.

ستسمح المنصة اللامركزية الجديدة للعملاء بتبادل رموز ICX و IRC2 (الرموز المميزة ICON tokens القائمة على الشبكة الرئيسية) على مبدأ الند للند (P2P) مباشرة.

سيتم تنفيذ جميع العمليات على منصة التداول اللامركزية باستخدام العقود الذكية. ومن المتوقع أيضًا أن المنصة خيار تداول عملات مستندة على IRC2 لتوفير مصدر إضافي للسيولة.

سيعمل نظام DID الجديد بشكل مباشر على “التطبيق اللامركزي” dApp المحمول الخاص بـ ICON. سيسمح هذا للمستخدمين بتخزين واستخدام بياناتهم الشخصية دون تدخل من أي أنظمة مركزية. وسيتطلع أيضًا إلى حماية بيانات المستخدم من تهديدات كالتزوير والازدواجية.

المزيد من الشراكات الواردة

ICON تسعى لبدء الشراكات مع الشركات لإنشاء “تطبيق لامركزي” dApps لنظامها الايكولوجي العامة للبلوكشين. وهي تبحث تحديدًا عن الشركات التي تعمل في أسواق B2C (بين الأعمال والمستهلك) و B2B (بين الشركات).

سيتم تنظيم الشراكات من خلال ICON LAP100 (برنامج تحالف ICON loopchain) الذي تم إنشاؤه حديثًا وبرنامج ICX للمحطة العالمية للمشروع.

حتى الآن، يبدو أن الفريق يحقق بالفعل بعض التقدم. وقالت ICON إنها “قامت حاليًا بتشكيل شراكات مع أكثر من 30 شركة لتنفيذ مشاريع تعاون ، وقد قمنا بالفعل بتأمين 13 شريكًا جديدًا هذا العام”.

يتداول رمز ICX حالياً بحوالي 0.23 دولار، مع سقف سوقي يبلغ 113 مليون دولار. منذ عام واحد فقط، تم تداول المشروع بتقييم بقيمة 4 مليارات دولار.

تبدو خطط 2019 مثيرة للإعجاب من وجهة نظر تقنية، لكن حاجز الاختبار الحقيقي للنجاح الذي ما زلت أعتقد أنه سيجذب المستخدمين إلى النظام البيئي العام للبلوكشين في رسالتها إلى “الاتصال الفائق للعالم”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

DMCA.com Protection Status