ساتوشي ناكاموتو “مؤسس البيتكوين” يظهر من جديد

73

قام حساب ساتوشي ناكاموتو على P2P Foundation في 29 نوفمبر من عام 2018، في تمام الساعة 12:30 بالتوقيت العالمي بتحديث حسابه, فجأة بعد سنوات من الخمول ونشر كلمة واحدة فقط وهي “Nour” ولا شيء غير ذلك.

يمكن تفسير كلمة “Nour” بطرق مختلفة ، أحدها الترجمة العربية إلى “نور” والتي تعني “النور” والأخرى ، كما يمثلها القاموس الحضري “الشخص الأكثر محبة ، حنون ورعاية على الإطلاق “ذكية للغاية ومضحكة وحساسة”.

كن على هذا النحو ، الجميع في مجتمع العملات الرقمية يسألون “لماذا الآن؟” وتكهن السبب وراء ذلك. علاوة على ذلك ، تم اختراق رسائل البريد الإلكتروني لـ Satoshi المرتبطة بالملف الشخصي لـ P2P نظرًا لأن النطاق الذي يقف وراءه تم إيقافه بلا اتصال.

هناك احتمال بعيد إلى حد كبير أنه يمكن أن يكون قد تم اختراق ساتوشي ناكاموتو الفعلي ، مؤسس بيتكوين ، كون البريد الإلكتروني المرتبط في الحساب غير نشط.

أما كريغ رايت ، الذي نصب نفسه ساتوشي ناكاموتو ، نشر ثغريدات على حسابه في تويتر ، فقد أضفى مزيدًا من الادعاءات حول كونه مبتكرًا لبيتكوين عن طريق نشر صور لأشعة الشمس مع ترجمة باللغة العربية.

تعرف على التطبيقات اللامركزية (DApps) وأهميتها في عالم العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

وعلق Redditor MindWallet:

“ربما اخترق ، نعم. لماذا يخرج على الأرض ويقول شيئا باللغة العربية؟ تم اختراق الحساب بالفعل في عدة مناسبات بحسب ما أعرف. ” يجدر بالإشارة إلى أن هوية ساتوشي ناكاموتو لا تزال مخفية حتى بعد مرور عقد من الزمان على إطلاق عملة البيتكوين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.