تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

رئيس قسم البلوكشين في IBM: نتوقع إنضمام أكثر من 40 بنك إلى شبكة ستيلار (XLM)

صرح “جيسي لوند” رئيس قطاع البلوكشين في شركة آي بي إم “IBM” أنه في الأشهر القليلة القادمة ، ستنضم عشرات البنوك إلى خدمة “IBM World Wire” القائمة على شبكة ستيلار (Stellar).

مع استخدام البلوكشين و بروتوكول ستيلار ستسمح خدمة “IBM Blockchain World Wire” للمؤسسات المالية والبنوك بإرسال المدفوعات الدولية في ثوانٍ معدودة.

“لدينا إعلان حول الإطلاق الرسمي سيصدر قريباً … سوف ندعم أكثر من 50 بلدًا وما يقدر بـ 30 إلى 40 عملة، وما يكفي من المؤسسات المتحكمة والفاعلة في السوق للاتفاق مع  30 أو 40 بنكًا، لذلك نحن نسعى لتغطية جزء كبير من العالم بخدماتنا”.

وقد أكدت العديد من البنوك خططها لإطلاق المنتجات الرقمية، بما في ذلك عملاتهم المستقرة. وفقا لممثل “آي بي إم” فقد قامت الشركة بالعديد من المحاثات مع عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم. وأضاف أيضا ما يلي:

“هدفنا هو مواصلة توسيع هذه الشبكة وتقديم تغطية عالمية في غضون 3-5 سنوات حيث يمكنك إرسال التحويلات المالية بطريقة سهلة وعلى الفور وبتكلفة منخفضة للغاية، من أي مكان في العالم إلى أي مكان في العالم. “

تخطط شركة “IBM” لتقديم المزيد من المعلومات في مؤتمر Money 20/20 في سنغافورة في 20 مارس. هذه أخبار جيدة لـ مشروع “ستيلار” التي تأخذ خطوة هامة نحو التبني الجماعي.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock