مشروع Cashaa: الجيل القادم للمنصات البنكية

ضمن سلسلة المواضيع الخاصة بالـ ICO و المشاريع التي تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين, اليوم سوف نتحدث عن مشروع Cashaa. وهي تقدم خدمات مصرفية ومحفظة رقمية تعتمد على نظام الند للند في تحويل الأموال وإجراء الخدمات المصرفية الأخرى مثل الإقراض.

نبذة عن المشروع

مشروع Casha هي منصة جديدة في عالم البلوكشين تم تأسيسها في عام 2016، وتهدف إلى أن تبني المستقبل الخاص بالخدمات المالية والمصرفية. وتأمل أن تصبح إحدى أهم المنصات المصرفية المبتكرة, والتي يمكنها أن تسمح لأي شخص سواء كان يمتلك حساب مصرفي أو لا أن يقوم بتبادل ونقل الأموال عبر العملات الرقمية و المشفرة والتي تضمن أمان تام وسرعة فائقة في نقل وتحويل الأموال.

ووفقاً لموقع Richtopia,  تم تصنيفها كـ واحدة من أكثر مشاريع البلوكشين تأثيراً على مستوى العالم. والذي نال إعجاب الكثيرين في عالم العملات الرقمية التكنولوجيا، هو أن الشركة اختبرت عملها على المشروع مع أكثر من 12 ألف مستخدمًا في 141 دولة حول العالم من ضمنها بريطانيا والهند والفلبين، بمعاملات مالية قدرت قيمتها بنحو 10 ملايين دولار.  

المستقبل

مستقبل Cashaa قائمًا على إنشاء منصة خدمات مالية ومصرفية تخدم كل فرد على مستوى العالم. وتحرص Cashaa على أن توفر للعملاء في المستقبل خدمة مالية في صورة محفظة رقمية تجعل العملات الرقمية الخاصة بك مثل العملات النقدي. وهو ما سوف يتيح للعملاء إمكانية استخدام الفيزا أو الماستر كارد داخل المحفظة الالكترونية, والتي سوف تعتبر في الوقت نفسه محفظة متعددة العملات تتيح للعملاء الحصول على تحديثات التوازن الفورية وإعداد الإخطارات الذكية.

ما هي المشكلة التي تحلها الشركة

تحل Cashaa واحدة من أهم مشكلات الخدمات المصرفية والبنكية، وهي الجمع بين جميع العملاء من مختلف الفئات سواء كانوا يمتلكون حساب مصرفي أم لا. فيوجد في الوقت الحالي عدد كبير من المؤسسات المالية القائمة على نظام البلوكشين ولكنها لا تتعامل سوى مع الأشخاص الذين يمتلكون خدمات مصرفية بالفعل.

ويوجد أيضًا مؤسسات مالية أخرى تتعامل مع الأشخاص الذين يفتقرون إلى الهوية التقليدية ولا يستطيعون الوصول إلى البنية التحتية المصرفية لإنهاء معاملاتهم المالية بشكل سلس.

ولكن مشروع Cashaa استطاع أن يكون المنصة الجديدة التي توفر خدمات البلوكشين لكلا الفئتين، وبهذا سوف تكون قادرة على مساعدة حوالي 2 ونصف مليار شخص حول العالم ممن لا يملكون حساب مصرفي، ومليار شخصًا لا يستطيعون التعامل مع الخدمات المصرفية.

إذا كنت ترغب معرفة تفاصيل أكثر عن الشركة ونشاطاتها وتريد الإطلاع على فريق العمل وكافة المعلومات عنها، يمكنك معرفة كل هذا من خلال زيارة رابط الشركة التالي: https://cashaa.com

معلومات مهمة

بداية التمويل الجماعي: 6 نوفمبر 2017

نهاية التمويل الجماعي: 5 ديسمبر 2017

مجموع التوكن المتاح:510 مليون توكن (CAS)

الحد الأدنى للتمويل: 2.5 مليون دولار

الحد الأعلى للتمويل: 32 مليون دولار

الورقة البيضاء

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,

اترك تعليقاً...