10 حقائق يجب أن تعرفها حول عملة البيتكوين الرقمية

93

1.أول عملية شراء تمت بعملة البيتكوين (BTC) كانت لشراء البيتزا

تم شراء بيتزا بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا باستخدام 10,000 وحدة من عملة البيتكوين (BTC) بعد أول معاملة مالية تمت بين ساتوشي ناكاموتو و “Hall Finney” في عام 2009. ومع اعتماد العالم لباقي العملات الرقمية المشفرة وتبينها، أصبح الآن بإمكانك شراء العديد من المنتجات والخدمات مقابل البيتكوين أو أي من العملات الرقمية الأخرى.

2. شبكة البيتكوين هي أقوى بكثير من الحواسيب الخارقة

إن قوة الحوسبة للحواسب الخارقة الـ 500 الأكثر قوة مُجتمعة تقدر بـ(274 pflop/s), ولا تعد هذه القدرة أقوى من قوة شبكات البيتكوين المبهرة للغاية والتي تصل إلى (2,046,364 Pflop/s).

3. تم إرسال البيتكوين إلى الفضاء الخارجي

تم إرسال البيتكوين إلى الفضاء باستخدام نموذج بيتكوين ثلاثي الأبعاد ومحفظة ورقية للبيتكوين والتي كانت مرتبطة بمنطاد الطقس. بمجرد وصول منطاد الطقس إلى ارتفاع 20 كيلومترًا، تم إجراء معاملة مالية لعملة البيتكوين التي تحتويها المحفظة.

4. لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) واحدة من أكبر محافظ بيتكوين في العالم

بفضل حملة (FBI) على موقع “Silk Road” تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) من الاستحواذ على ملايين الدولارات من عملة البيتكوين (BTC)، مما جعل مكتب التحقيقات الفيدرالية أحد أغنى مالكي البيتكوين في العالم. وأفادت التقارير أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) يُسيطر على ما قيمته 120 مليون دولار من عملة البيتكوين.

في هولندا: تعذيب متداول في عالم العملات الرقمية بهدف سرقة العملات الرقمية الخاصة به
أقرأ ايضًا

5. لا أحد يعرف من هو مبتكر البيتكوين

إنه أمر لا يصدق أن مبتكر واحد من أعظم الاختراعات التي عرفتها البشرية اختار أن يظل مجهولاً. في ظهور خارق للغاية ما تزال شخصية “ساتوشي ناكاموتو” مبتكر البيتكوين غير معروفة حيث اختفى تمامًا بعد أن تم إنجاز المهمة.

6. تعدين البيتكوين يمكن أن يوفر لك المال مقارنة بفاتورة التدفئة الخاصة بك

تعدين البيتكوين يمكن ان يوفر لك الحرارة الكافية لتدفئة المكان. كثير من الناس يستخدمون مجمعات التعدين لتدفئة منازلهم. حيث أن فاتورة الكهرباء قد تجعلك ترغب في ارتداء بضع طبقات من السترات الشتوية بدلاً من ذلك.

7. لدينا محافظ رقمية أكثر من البنوك

يعتقد البعض بأن إطلاق البنوك العديد من الاتهامات على عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بسبب  أن عدد المحافظ الذي يتجاوز 22 مليوناً,  ومستمر في النمو يشكل تهديد للنظام المصرفي العتيق. وهو أمر رائع للغاية.

8. تم إنشاء مهن جديدة بواسطة البيتكوين

لقد فتحت تقنيات البيتكوين نوعًا جديدًا من الاقتصاد، وهو الاقتصاد الرقمي. العمل من منزلك، يمكنك أن تصبح مطور بلوكشين، مستشار مشاريع “العروض الأولية للعملات ICO” أو حتى محلل بلوكشين. والقائمة تطول من الوظائف الجديدة التي تم ابتكارها.

أفضل 5 طرق للاستثمار في مجال العملات الرقمية والكريبتو
أقرأ ايضًا

9. هناك فقط 802 مواطن يدفع الضرائب على البيتكوين

في عام 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية، قام 802 مواطن فقط بتقديم الضرائب على دخل البيتكوين. وربما يرجع هذا إلى الإطار غير الموجود تقريبًا لفرض ضرائب على العملات المشفرة في ذلك الوقت.

10. يمكن للبنوك توفير 8-12 مليار بأستخدام تكنولوجيا البلوكشين

فقط إذا كانوا يستمعون. يمكن أن توفر تقنية البلوكشين الموزعة المليارات للبنوك. أنت تعرف ماذا سيكون أفضل؟ إذا توقفت البنوك عن العمل المصرفي المركزي، وعدلت نظامها إلى أنظمة لامركزية, ثم  ربما يكون عملهم جديرا بالاهتمام.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: