جميع منصات تداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية أصبحت نظامية

أعلنت جمعية كوريا الجنوبية للبلوكشين موافقتها على 12 منصة لتداول العملات الرقمية بما في ذلك منصة Bithumb و منصة Upbit وذلك لتوفر الأنظمة الأمنية اللازمة وأنظمة الإدارة الداخلية المحددة.

وذكرت العديد من الصحف الكورية أن منصات  Bithumb و UPbit و Gopax و OKCoin Korea و Korbit و Coineone و CoinZest و CPDAXX و HanbitKor و Huobi Korea و NeoFrame و DexKor قد تم الموافقة عليها من قبل جمعية كوريا الجنوبية للبلوكشين, وهي المؤسسة العامة التي تشرف على صناعة العملات الرقمية وقطاع البلوكشين.

وبعد هذا الإعلان, توقعت الصحف الكورية أنه من المتوقع أن تدخل رؤوس أموال جديدة إلى عالم العملات الرقمية والمشفرة, وذلك بعد أن أصبحت مؤسسات مالية منظمة و متوافقة مع اللوائح والتشريعات.

علما بأنه في وقت سابق من هذا العام, قد تم اختراق منصة Bithum وتم سرقة ما يقارب 40 مليون دولار من العملات الرقمية, وكانت ردة فعل غالبية المستثمرين في كوريا الجنوبية سلبية لعدم وجود اللوائح اللازمة لحمايتهم.

ويرى البعض أن هذا الخبر إيجابي على السوق كون منصات التداول في كوريا الجنوبية تعتبر آمنة ومنظمة إداريا مما يرفع مستوى الثقة للمتداول.

ويجدر بالإشارة إلى أن حكومة كوريا الجنوبية تعمل على تحديد الأنظمة تجاه منصات تداول العملات الرقمية وقطاع البلوكشين لتسهيل نمو الشركات الناشئة والشركات التي تعمل على تطوير صناعة العملات المشفرة.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,

التعليقات مغلقة