سعر البيتكوين – هل سيصل إلى 250,000 دولار في عام 2022 كما يعتقد “تيم درابر”

يواصل ملك العملات الرقمية والمشفرة سعر البيتكوين تصدر العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم من خلال أدائه الرائع مؤخرا حتى تجاوز حاجز 8,000 دولار, وبذلك تجاوز حجم سوق العملات الرقمية حاجز الـ 300 مليار دولار.

ومع هذا الارتفاع وزيادة نسبة الاستحواذ لصالح البيتكوين حتى تجاوزت 45% من إجمالي السوق, فإن العديد من المحللين والمتحمسين لعالم العملات الرقمية أصبحوا يميلون إلى مواصلة الارتفاع في الفترة القادمة.

أحد هؤلاء الأفراد هو “تيم درابر”, والذي صرح بأنه يعتقد أن سعر عملة البيتكوين سيصل إلى 250 ألف دولار بحلول عام 2022, وذكر تيم: “أنا لست مهتماً حقاً بإمتلاك الأوراق النقدية, لأنها سوف تفقد قيمتها بمرور الوقت. كما أنه ليس لدي أي مصلحة في بيع البيتكوين.” وأضاف: “بيع العملات الرقمية اليوم وامتلاك النقود الورقية تشبه بالعودة إلى الماضي, أنا أفكر على المدى الطويل حتى يأتي اليوم الذي استخدم البيتكوين واستثمر به واحتفظ به.”

ويعتقد تيم بأن سعر البيتكوين سوف يستمر بشكل ثابت إلى الأعلى, ويعتقد بأن البيتكوين سوف سعر العملة البيتكوين في عام 2022, سيصل إلى 250 ألف دولار.

والسبب في هذا التوقع الجرئ, هو أن شعبية العملات الرقمية وعملة البيتكوين تستمر في النمو وسوف تستمر خلال السنوات الأربع القادمة. كما يعتقد أن نمو وتطور المشاريع الحالية سوف يساعد على تبني العملات الرقمية والبلوكشين مما يدفع المزيد من الناس إلى استخدامها كنظام مدفوعات.

وقام تيم بالثناء وتوجيه الشكر لدولة اليابان لإعترافها بعملة البيتكوين كعملة قانونية, واقترح أن تنتهج الولايات المتحدة الأمريكية نهج مماثل لليابان.

في نهاية الأمر, فإننا نرى العديد من التوقعات حول مستقبل سعر البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة في السنوات القادمة وقد يبدو توقعه بوصول سعر البيتكوين إلى 250 ألف دولار نوع من الجنون للبعض, ولكن أي شيء ممكن في أسواق العملات الرقمية والمشفرة.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,,

التعليقات مغلقة